728x90 AdSpace

7 ديسمبر 2015

البرلمان الاميركي الدولي: المنطقة الآمنة المنشودة في سوريا ستؤدي الى تدخّل عشرات الآلاف من الجنود بدآ من الأنبار

السبئي - بيروت خاص:  
​في تقرير خاص وصل الى مكتب المفوّض الأعلى لشؤون الخارجية في البرلمان الاميركي الدولي وامين عام المنظمة الاوروبية للامن والمعلومات السفير الدكتور هيثم ابو سعيد ان العمليات العسكرية في سوريا ستشهد تحول استراتيجي بعد دخول الحرس الثوري الايراني بشكل مباشر على خط المعارك وسوف يتمّ استخدام اسلحة لم يُكشف عنها سابقاً، وهي عبارة عن منظومات لصواريخ ارض جو وطائرات مسيرة ومدفعية وأسلحة متخصصة في حرب المدن ذات فاعلية عالية.

هذا و اكّدت المنظمة الاوروبية للامن والمعلومات انه تم القاء القبض على شبكة تجسس في ايران وبحسب المعلومات الأولية هي مرتبطة بإحدى وزارات الخارجيه التابعة لدولة كبرى بواسطة وسيط مع مكتب وزير خارجيتها حصرا من اجل خلق بؤرة امنية يتم تمويلها من جهات معروفة لقلب نظام الحكم في ايران. وفي سياق متصل كشف مكتب السفير ابو سعيد ان الولايات المتحدة الاميركية تعمل على ادخال مائة الف (100,000) جندي الى العراق حيث يضمّ تسعين الف (90,000) من دول الخليج وعشرة آلاف (10,000) من القوات الخاصة الاميركية. وبحسب المعلومات الأولية هناك تنسيق سابق مع جهات في الحكومة العراقية حول نشر تلك القوات وعملاً بالبروتوكولات الموقعة والتي تقضي التنسيق العسكري مع اميركا، الا انه لم يتم التبليغ بالعدد ولا عن نوع العمليات التي ستقوم بها تلك القوات. وهدف تلك القوات تبدأ بضرب الحشد الشعبي والمقاومة العراقية على غرار سيناريو اليمن. ولا يريد حزب الديمقراطي الاميركي تحدي الشعب الامريكي سيما و انّ الانتخابات على الابواب، فالقوه الدولية ستكون مدعومة بقوات امريكية. وختم البيان ان المنطقة دخلت المرحلة الثانية والتي تقضي بتوضيح الخارطة الميدانية من خلال تقسيم المنطقة بحيث تبقى حسابات المصالح الاقتصادية وتحديدا النفط والمياه من أولويات تلك القوى حتى تستفيد اسرائيل منها ولتبقى الدولة المسيطرة في المنطقة وبالتالي ضمان وجودها.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: البرلمان الاميركي الدولي: المنطقة الآمنة المنشودة في سوريا ستؤدي الى تدخّل عشرات الآلاف من الجنود بدآ من الأنبار Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً