728x90 AdSpace

7 ديسمبر 2015

طيران العدوان يواصل قصفه الهستيري على محافظات..مصرع وجرح عشرات المرتزقة بينهم سودانيين على أيدي الجيش واللجان الشعبية في عدد من المحافظات اليمن

السبئي - محافظات خاص:
أعلن مصدر عسكري عن مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في عدد من الجبهات والمناطق التي يتواجدون فيها.

واوضح المصدر بقوله أن أبطال الجيش واللجان الشعبية صدوا زحفاً جديداً لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة الزيلة بمريس محافظة الضالع  وسط اليمن وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى ودمروا عدد من الآليات والعتاد وفر من تبقى منهم.
وأشار إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية أحبطت محاولات لمرتزقة العدوان للتقدم باتجاه منطقة المشجح شمال كوفل بمحافظة مأرب  شرق اليمن وكبدتهم عدد من القتلى والجرحى ودمرت 4 آليات ومدرعة.
ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تقدموا باتجاه كوفل وسيطروا على عدد من الجبال المطلة عليه من عدة جهات بعد دحر المرتزقة الذين تركوا تلك المواقع مخلفين وراءهم عدد من القتلى والجرحى والآليات العسكرية المدمرة.. مشيراً إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة غارات على مديرية صرواح.
طيران العدوان السعودي يشن 15 غارة على مأرب ويستهدف قلعة حريب الأثرية
وفما شن طيران العدوان السعودي الغاشم اليوم 15 غارة عدوانية على مناطق متفرقة بمحافظة مأرب شرق اليمن.
واوضح مصدر محلي مسئول بقوله أن الطيران المعادي شن خمس غارات على قلعة حريب الأثرية ، مخلفا دمارا كبيرا في المعالم الأثرية للقلعة.
كما شن طيران العدوان عشر غارات على مديرية صرواح، مستهدفا مناطق الحقيل والمشجح وكوفل وخلف دماراً كبيرا في الممتلكات العامة والخاصة.
وفي محافظة الجوف شرق اليمن :أكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دحروا مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي من عدد من المواقع في المرازيق وقتلوا وأصابوا عدد منهم وتم إحراق مدرعة عسكرية وقتل طاقمها.
وثمن المصدر البطولات التي يجترحها رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف المناطق لدحر مرتزقة العدوان السعودي من العناصر الإرهابية وغيرهم وتطهير البلاد منهم ومن شرورهم.
وأكد أن الجيش واللجان الشعبية ومعهم أبناء الشعب اليمني الصامد عازمون على التصدي لكل الغزاة والمرتزقة وتقديم الغالي والنفيس للذود عن الأرض في وجه العدوان الغاشم.
وفي محافظة تعز  جنوب اليمن: مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان في مفرق القبيطة بينهم سودانيين
أكد مصدر عسكري بمحافظة تعز مصرع وجرح العشرات من الغزاة ومرتزقة العدوان في مفرق القبيطة بينهم ثلاثة من الجنود السودانيين وذلك على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية .
وأوضح المصدر أن وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفت اليوم تجمعاً للغزاة ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مفرق القبيطة وسقط عدد كبير منهم قتلى وجرحى بينهم ثلاثة من الجنود السودانيين.
إلى ذلك أكد المصدر العسكري مصرع القيادي في مرتزقة العدوان بمحافظة تعز المدعو العقيد حسين الاهدل وذلك في جبهة المسراخ وهو يُقوم بزرع الالغام في الطريق العام.
وأشار المصدر إلى أن الموت هو مصير الغزاة والمرتزقة الذين يضمرون الشر لليمن ويحاولون العبث بأمنه واستقراره.
وكما  قال مصدر عسكري " إن أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات كبيرة على الغزاة ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في عدد من المناطق التي يتواجدون فيها بمحافظة تعز".
وأوضح المصدر أن ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا اليوم من إفشال ثلاث محاولات لمرتزقة العدوان للزحف في مناطق مختلفة بالشريجة الأول على التباب خلف جبل الشبكة والثاني باتجاه السحى والثالث باتجاه منطقة العلوب .. لافتاً إلى أن الغزاة والمرتزقة تكبدوا عشرات القتلى والجرحى وعدد من المدرعات والآليات وعادوا من حيث أتوا يجرون أذيال الخيبة والخسارة .
وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية بالتعاون مع رجال الجبهة الوطنية لمواجهة العدوان ومرتزقته بالمحافظة تقدموا في جبهة الأحيوق وطهروا مناطق ومواقع عدة خلف قرية الصنمة بالوازعية وعدة تباب في جبال المبذل باتجاه جبل شعبوب من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي .. مشيراً إلى أن المرتزقة فروا من هذه المناطق تحت ضربات الجيش واللجان الشعبية .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة غارات هستيرية على مختلف المناطق بمحافظة تعز لإسناد مرتزقته ما أدى إلى تضرر منازل المواطنين وممتلكاتهم ومزارعهم .. مؤكداً أن المرتزقة لم يصمدوا أمام ضربات الجيش واللجان الشعبية والمواطنين الشرفاء رغم هذا القصف الجوي المكثف.
وحيا المصدر الصمود الأسطوري لأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني الذين ضربوا أروع الأمثلة في الصمود دفاعاً عن الوطن ومقدراته وتطهير البلاد من الغزاة والمرتزقة الذين باتت نهايتهم وشيكة.
الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية يضبطون خلية إرهابية في الحديدة غرب اليمن
خلية إجرامية بالحديدة ‫(34669057)‬ ‫‬ وفي محافظة الحديدة: ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمحافظة الحديدة اليوم خلية إرهابية بحوزتها كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات والعبوات الناسفة .
وأوضح  مصدر أمني بمحافظة الحديدة بقوله أن الخلية التي تضم ثمانية عناصر ضبط بحوزتها كميات من الأسلحة المتنوعة والمتفجرات والعبواتب الناسفة .. لافتاً إلى أنه يجري حالياً استكمال التحقيقات مع افراد الخلية تمهيداً لإحالتهم إلى أجهزة العدالة لينالوا جزاءهم الرادع .
ودعا المصدر الأمني المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الامنية والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة بما يسهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
وأكد أن الاجهزة الأمنية لن تألوا جهدا في ملاحقة العناصر الإرهابية والإجرامية التي تستهدف النيل من الوطن وأمنه واستقراره خدمة مصالح دول العدوان.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: طيران العدوان يواصل قصفه الهستيري على محافظات..مصرع وجرح عشرات المرتزقة بينهم سودانيين على أيدي الجيش واللجان الشعبية في عدد من المحافظات اليمن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً