728x90 AdSpace

21 سبتمبر 2024

الدكتور السبئي يهني قائد الثورة بالعيد الوطني العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة

السبئي-صنعاء 21/9/2024:في مناسبة العيد الوطني، الذكرى العاشرة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة للعام 2024م، ارفع الدكتور/ خالد السبئي عضو مجلس الشورى، الامين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن  برقية تهنئة للقائد المناضل السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، قائد الثورة، معبراً عن أسمى آيات التهاني والتبريكات.
وأشار الدكتور السبئي في برقيته إلى أن الفضل في ما وصلت إليه الثورة التصحيحية التحررية يعود لله سبحانه وتعالى، ثم لقيادة السيد الحوثي الحكيمة والمتميزة. وقد أكد على أن رؤية القائد وإصراره على تحقيق أهداف الثورة كانا العوامل الرئيسية لنجاح المسيرة الثورية.كما وصف الدكتور السبئي: الثورة بأنها نقطة تحول تاريخية في اليمن، حيث استعاد الشعب قراره السيادي وحقه في الحرية والاستقلال، مستنداً إلى تضحيات الشهداء والمجاهدين الذين سطروا بدمائهم ملحمة النضال.وفي سياق حديثه، أشار إلى أن القيم الإنسانية والأخلاقية والإيمانية التي يكرّسها القائد الحوثي تتجلى من خلال جهوده المتواصلة لتعزيز الهوية الوطنية الإيمانية بين أبناء الشعب، مما يسهم في تحقيق تطلعاتهم في الحرية والاستقلال.وأكد الدكتور السبئي أن المسار الوطني لثورة 21 سبتمبر كان رداً عملياً على تشكيك الأعداء بها وبنهجها، مشيراً إلى قوة الثورة وتأثيرها، حيث شكلت تحالفاً قوامه 18 دولة لمواجهتها.
وفي ختام برقيته، جدد الدكتور السبئي التزامه بالعمل معاً لتحقيق تطلعات الشعب نحو وطن قوي ومستقل، يسوده العدل والمساواة، متمنياً دوام الصحة والعافية للسيد القائد.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الدكتور السبئي يهني قائد الثورة بالعيد الوطني العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً