728x90 AdSpace

9 أكتوبر 2023

القيادى القحوم:الاماراتي ليس غريبا عليه..زمن الاستفراد بفلسطين انتهى وجاهزون للمشاركة على كل الأصعدة

السبئي- متابعات:علّق عضو المكتب السياسي لحركة “أنصار الله” علي القحوم على عملية طوفان الأقصى، المستمرة منذ 7 أكتوبر الحالي، بالتأكيد على كونها “صنعت التحولات العسكرية الاستراتيجية في ميدان المعركة، وغيّرت قواعد الاشتباك وميزان القوى والهجوم المباشر، وتثبيت معادلة الرد والردع، وفاعلية سلاح المقاومة، والتكتيك العسكري، والتنفيذ الاسطوري للعملية التي قلبت الطاولة على الكيان الصهيوني المؤقت والزائل حتما باذن الله واثبتت مدى هشاشة العدو وانه اضعف من بيت العنكبوت “. 
وفي حديثه لـ”مرآة الجزيرة” قال السياسي اليمني “هنا التاريخ يكتب من جديد وبأحرف من نور يسجل ما يسجله من ملاحم بطولية قام بها المجاهدين العظماء في فلسطين في عملية بطولية ليس لها نظير، لا من حيث التكتيك العسكري والأمني والمعلوماتي”، وأردف متوجها إلى الشعب والمقاومة في فلسطين قائلا ” نؤكد أننا في اليمن معكم، وفي جانبكم، ومعركتنا واحدة وجاهزون للمشاركة على كل الأصعدة، وزمن الإستفراد بفلسطين ومجاهديها ولى وإلى غير رجعة، وأن المعادلة اليوم مختلفة فالشعوب الحرة واليمن في الصدارة مع فلسطين في القضية والأرض والمقدسات حتى تحقيق النصر بإذن الله”. وفي الختام بارك عضو المكتب السياسي في “أنصار الله” بالانتصار المحقق و”المعجزة المذهلة والملحمة البطولية”، مؤكدا على ” الموقف الثابت من القضية الفلسطينية بوصفها القضية الاولى والمركزية. ونشدّ على أيديكم القابضة على الزناد، والضرب بيد من حديد وبقوة فهذا العدو الغاصب لا يعرف إلا لغة القوة وما أخذ بالقوة لن يعود إلا بالقوة”. وجدير بالذكر، إن معركة طوفان الأقصى، أوقعت أكثر من 900 قتيلا إسرائيليا وأكثر من2600 إصابة، في أرقام غير نهائية، فيما أعلن عن أسر العشرات من قبل المقاومة الفلسطينية.
وجانب ثان بنفس الصدد أكد عضو المكتب السياسي لحركة “أنصار الله” علي القحوم هذا موقف الامارات بتغريده له على حسابه الشخصي على موقع اكس بقوله: النظام الإماراتي المتصهين والإسرائيلي الولاء والهوية لم يتأخر في المساندة والمشاركة في المعركة الصهيونية المستمرة على الشعب الفلسطيني وهذا ليس غريبا عليه فهو من شارك ويشارك في المؤامرة الغربية والصهيونية على شعوب المنطقة في اشعال الفتن والحروب والمشاكل وتدمير البلدان وطمس الهوية العربية والإسلامية وتمكين مشاريع الغرب الإستعمارية..في المقابل زوال إسرائيل حتمي وهي غدة سرطانية زرعت في جسد الأمة كما هو الحال والذي لابد منه سقوط أنظمة التطبيع والعمالة والخيانة والإرتهان من سخروا مقدرات شعوبهم وبلدانهم في خدمة الصهيونية والأمريكان ومشاريع الغرب الإستعمارية..

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: القيادى القحوم:الاماراتي ليس غريبا عليه..زمن الاستفراد بفلسطين انتهى وجاهزون للمشاركة على كل الأصعدة Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً