728x90 AdSpace

10 أكتوبر 2023

مجلس النواب اليمني يجدد إدانته لاعتداءات الكيان الصهيوني على قطاع غزة وجنوب لبنان

السبئي- صنعاء ادان مجلس النواب في جلسته اليوم، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، العدوان الصهيوني على قطاع غزة وجنوب لبنان، واستهداف المساجد والمستشفيات ومنازل المواطنين في غزة.
وجدد المجلس الدعوة لمساندة الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته.. مؤكدا على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه واستعادة أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
واعتبر العدوان على غزة ولبنان جزءا من الاعتداءات المتكررة التي يقوم بها الاحتلال الصهيوني. وأن رد المقاومة الفلسطينية هو الخيار الطبيعي والمشروع على الصلف والتعنت الصهيوني.
وحمّل مجلس النواب الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والمجتمع الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة عن كل جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني منذ احتلاله الأراضي الفلسطينية بما في ذلك انتهاكاته المستفزة في المسجد الأقصى المبارك، واقتحاماته واعتداءاته المتكررة على المصلين.
وفي الجلسة أكد أعضاء المجلس مناصرة القضية الفلسطينية وتأييدهم ومؤازرتهم للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة.
وحذّر المجلس من مغبة تمادي العدو الصهيوني في استهداف المدنيين في غزة والأراضي المحتلة.. مستهجنا استمرار الصمت العربي والدولي تجاه الجرائم والمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: مجلس النواب اليمني يجدد إدانته لاعتداءات الكيان الصهيوني على قطاع غزة وجنوب لبنان Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً