728x90 AdSpace

4 يونيو 2023

القيادى القحوم:الامريكي طرف محوري وأساسي في العدوان..كناننصح ولازلنا السعودية بالتقدم في خطوات السلام والخروج من العباءة الأمريكية..مع الفيديو

السبئي- صنعاء متابعات:أكد علي القحوم عضو المكتب السياسي لأنصار الله فى حلقة جديدة من برنامج "قابل للنقاش" على قناة اليمن اليوم الوطنية من صنعاء والتي بثته مساء يوم الجمعه نرد لكم اهم المحاور التي تناولها ولمشاهده الحلقه كامله شاهد الفيديو  قائلا: كنا ننصح ولازلنا السعودية بالتقدم في خطوات السلام والخروج من العباءة الأمريكية لأن تداعيات السلام أو الحرب ستعم المنطقة بأكملها.

شاهد الحلقة كاملة 
بالفيديومع/علي القحوم
 عضو المكتب السياسي لأنصار الله  👇🏼

القحوم: الامريكي طرف محوري وأساسي في العدوان وفي ماوصل إليه اليمنيون ولديه رؤية واضحة في زرع الانقسام داخل النسيج الوطني واستهداف الوطنيين.


القحوم: نحن بحاجة الهدنة ومستفيدون منها لأن 8 سنوات من الحرب ليست قليلة والشعب يريد أن يلتقط أنفاسه ولكن إذا أصرت السعودية على استمراره فنحن مستعدون دائماً.


القحوم: لن نقبل ولن نساوم في قرار وسيادة اليمن ولو قبلنا بالتفريط لقبل بنا الأمريكيون والسعوديون كذلك.


القحوم: اليوم وبعد 8 سنوات من العدوان يستحيل أن نقبل بما تريده أمريكا وبريطانيا وهو مارفضناه منذ بدايته.


القحوم: موقف صنعاء موقف ثابت ولن يتغير تجاه وحدة واستقرار اليمن وقضاياه الوطنية والسعودية والإمارات ستخرجان من اليمن بالتأكيد.


القحوم: نحن نؤمن بالشراكة مع كل الأحزاب الوطنية ويجب أن ننظر جميعا كيف نبني اليمن لا أن نفتح الملفات والجراح القديمة.


القحوم: المشكلات والاختلالات في مؤسسات الدولة هي قديمة حديثة وإصلاحها لايقع على أنصار الله فقط وإنما على جميع الشركاء من المكونات والأحزاب السياسية.


القحوم: لسنا بحاجة لتحسين صورتنا أمام الخارج وإنما نسعى لوحدة وشراكة وطنية.


عضو المكتب السياسي لأنصار الله: السعودية ليست قدر اليمنيين ولن نكون تابعين لها ويجب على قيادات الإصلاح أن يعوا ذلك ويتركوا السعودية لأنها أكثر من استهدف الإصلاح.


عضو المكتب السياسي لأنصار الله: الأمريكي يحاول التموضع في الجزر والمناطق الاستراتيجية اليمنية خاصة بعد خارطة التحالفات الجديدة والحرب الروسية الأوكرانية وتحركات الصين الأخيرة.


عضو المكتب السياسي لأنصار الله: الحملة التي تستهدف الرئيس المشاط هي حملة سياسية إعلامية مأجورة تستهدف الرموز الوطنية في صنعاء وعلى رأسها المجلس السياسي الأعلى ولاتستهدف المشاط فقط.


عضو المكتب السياسي لأنصار الله: نفاوض السعودية كممثلين لليمن ككل وليس تمثيلا لأنصار الله فقط وعلى السعودية أن تفهم أن دولة مقابل دولة واستقرار مقابل استقرار.


عضو المكتب السياسي لأنصار الله: صنعاء ستكون راعية لكل مفاوضات يمنية وترحب بالجميع من منطلق المصلحة الوطنية ولأجل اليمن.


عضو المكتب السياسي لأنصار الله: نحن ماضون في العمل الوطني اخطأنا أم أصبنا ومن أراد فليركب معنا أو سيفوته القطار.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: القيادى القحوم:الامريكي طرف محوري وأساسي في العدوان..كناننصح ولازلنا السعودية بالتقدم في خطوات السلام والخروج من العباءة الأمريكية..مع الفيديو Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً