728x90 AdSpace

1 أبريل 2023

المجلس السياسي الأعلى اليمني يدين اعتداءات الكيان الصهيوني الأخيرة على سورية وفلسطين وما تعرض له القرآن الكريم من إساءات متكررة

السبئي- صنعاء:أدان المجلس السياسي الأعلى اليمني بشدة اعتداءات الكيان الصهيوني الأخيرة على بعض النقاط في دمشق وريفها..ما تعرض له القرآن الكريم من إساءات متكررة.
وقال المجلس  في اجتماعه برئاسة المشير الركن الرئيس مهدي المشاط اليوم: “نستنكر أيضاً اعتداءات العدو الصهيوني المتكررة على الأراضي الفلسطينية المحتلة”، مشيراً إلى أنه ناقش خلال اجتماعه آخر المستجدات الداخلية والسياسية والمفاوضات.
وبارك المجلس الاتفاق الذي تم التوصل إليه في ملف الأسرى بتحرير 706 أسرى، معرباً عن الأمل في أن تكون هناك جولات أخرى للإفراج عما تبقى من الأسرى.كما بارك إصدار قانون منع التعاملات الربوية.
وكما أدان المجلس السياسي الأعلى ما تعرض له القرآن الكريم من إساءات متكررة، والتي كان آخرها إحراق المصحف الشريف في الدنمارك.
ووجه المجلس، حكومة الإنقاذ الوطني بمنع دخول منتجات الدول التي سمحت بالإساءة إلى القرآن الكريم، وإعداد آلية التنفيذ.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: المجلس السياسي الأعلى اليمني يدين اعتداءات الكيان الصهيوني الأخيرة على سورية وفلسطين وما تعرض له القرآن الكريم من إساءات متكررة Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً