728x90 AdSpace

1 مايو 2020

الحزب القومي الاجتماعي اليمني:يدين تصنيف ألمانيا لحزب الله منظمة إرهابية

السبئي -صنعاء:
ادان الحزب القومي الاجتماعي في اليمن تصنيف ألمانيا لحزب الله في لبنان الذي أذاق العدوان الصهيوني مرارة ممارساته بحق الشعوب المظلومة كمنظمة إرهابية.

اليكم نصه
بيان هام صادر عن الحزب القومي الاجتماعي 
يدين الحزب القومي الاجتماعي في اليمن تصنيف ألمانيا لحزب الله في لبنان الذي أذاق العدوان الصهيوني مرارة ممارساته بحق الشعوب المظلومة كمنظمة إرهابية. 
ويؤكد الحزب القومي الاجتماعي أن هذا القرار يأتي في إطار المشاريع التآمرية الصهيونية التي تسعى لتمريرها في المنطقة بمختلف الطرق والأساليب القذرة .
ويدعو الحزب القومي الاجتماعي ألمانيا إلى مراجعة قراراتها العدوانية ومن ضمنها هذا القرار كونه سيدرجها إلى قائمة الدول المشاركة مع العدو الصهيوني الأمريكي في المنطقة .
ويعتبر الحزب أن ترحيب حكومة الفار هادي بهذا القرار لا يعبر عن إرادة شعبنا اليمني الذي يناهض العدوان الصهيوني الأمريكي السعودي الاماراتي على اليمن للعام السادس وعلى دول الممانعة ومحور المقاومة.. بل يخدم الدول المعادية لقضايا الأمة الكبرى وعلى رأسها القضية المركزية للأمة العربية فلسطين وعاصمتها القدس الشريف .
ويدعو الحزب القومي الاجتماعي أحرار العالم ومنظماته وهيئاته الإنسانية والحقوقية وفي المقدمة هيئة الأمم المتحدة إلى إدانة هذا القرار وما سبقه وسيأتي من ترحيب أو مباركة له. 
ويحمل الحزب بالدرجة الأولى مجلس الأمن الدولي مسئولية تبعات هذا القرار المتهور .
صادر عن الحزب القومي الاجتماعي - صنعاء 
بتاريخ الجمعة 1 مايو 2020 م
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الحزب القومي الاجتماعي اليمني:يدين تصنيف ألمانيا لحزب الله منظمة إرهابية Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً