728x90 AdSpace

29 مارس 2020

الجيش اليمني يستهدف مراكز عسكرية واقتصادية في العمق العدو السعودي

السبئي -صنعاء:
أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن الجيش واللجان الشعبية في اليمن استهدفوا بعملية عسكرية نوعية عمق الأراضي السعودية وذلك ردا على تصعيد تحالف العدوان السعودي جرائمه ضد الشعب اليمني.

وقال سريع في بيان اليوم إن العملية العسكرية المشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير استهدفت عددا من الأهداف الحساسة في عاصمة النظام السعودي الرياض بصواريخ ذو الفقار وعدد من طائرات صماد3 المسيرة.
وأضاف سريع أن العملية استهدفت أيضا عددا من الأهداف الاقتصادية والعسكرية في مناطق جيزان ونجران وعسير جنوب السعودية بعدد كبير من صواريخ بدر وطائرات قاصف 2 المسيرة.
وأشار سريع الى أن القوات المسلحة اليمنية ستكشف عن تفاصيل أكثر عن هذه العملية العسكرية الواسعة والنوعية خلال الأيام المقبلة متوعدا النظام السعودي “بعمليات موجعة ومؤلمة إذا استمر في عدوانه وحصاره على اليمن”.
ويواصل التحالف الذى يقوده النظام السعودي عدوانه على اليمن منذ الـ 26 من آذار عام 2015 مخلفا عشرات آلاف الضحايا المدنيين ودمارا هائلا في البنى التحتية والاقتصادية فضلا عن الحصار والمجاعة وهو ما شكل كارثة إنسانية
اليكم نصه
بيان القوات المسلحة اليمنية عن أكبرعمليةعسكرية نوعية في بداية العام السادس استهدفت عمق العدو السعودي

قال تعالى: ((فَمَنِ اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ )) صدق الله العظيم. 
تنفيذاً لوعدِ قائدِ الثورة، وتدشيناً للعامِ السادسِ من الصمودِ ورداً على تصعيدِ تحالف العدوانِ الجويِّ خلالَ الأيامِ الماضية، نفذتْ قواتُنا المسلحةُ بعونِ اللهِ تعالى أكبرَ عمليةٍ عسكريةٍ نوعيةٍ في بدايةِ العامِ السادسِ استهدفتْ عمقَ العدوِّ السعودي. 
العمليةُ العسكريةُ المشتركةُ للقوةِ الصاروخيةِ وسلاحِ الجوِّ المسير استهدفتْ عدداً منَ الأهدافِ الحساسةِ في عاصمةِ العدوِّ السعوديِّ الرياض بصواريخَ "ذوالفقار" وعددٍ من طائراتِ صماد3.
واستهدفتْ كذلك عدداً من الأهدافِ الاقتصاديةِ والعسكريةِ في جيزانَ ونجرانَ وعسير، بعددٍ كبيرٍ من صواريخِ بدر وطائراتِ قاصف 2K.
نعدُ النظامَ السعوديَّ بعملياتٍ موجعةٍ ومؤلمةٍ اذا استمرَّ في عدوانهِ وحصارهِ على بلدِنا. 
وستكشفُ القواتُ المسلحةُ عن تفاصيلِ العمليةِ العسكريةِ الواسعةِ والنوعيةِ خلالَ الأيامِ المقبلة.
عاش اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً 
والنصرُ لشعبِنا الأبيِّ الصامدِ المجاهدِ ولكلِّ أحرارِ الأمة. 
صادرٌ عن القواتِ المسلحةِ اليمنية.
29/3/2020
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الجيش اليمني يستهدف مراكز عسكرية واقتصادية في العمق العدو السعودي Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً