728x90 AdSpace

14 سبتمبر 2019

الشيخ سلطان السامعي : يطمئن على صحة الحاج عبد القوي عثمان ..

السبئي - صنعاء-كتب طه العامري: 
قام الشيخ سلطان أحمد عبد الرب السامعي  عضو المجلس السياسي الاعلى ظهر اليوم بزيارة لمنزل الحاج الفاضل عبد القوي عثمان  رجل الأعمال المعروف للاطمئنان على صحته جراء إصابته بحالة انزلاق في العمود وكان في استقباله الأخوة محمد عبد القوي عثمان وأحمد عبد القوي عثمان والدكتور غازي الاغبري وزير العدل السابق ،
وخلال الزيارة اطمأن الشيخ سلطان السامعي على صحة الحاج عبد القوي واستمع من أنجاله محمد وأحمد على صحته كما تبادل مع الحاج عبد القوي حديث الذكريات ..
وكان الحاج عبد القوي عثمان شفاه الله وعافاه قد اصيب بانزلاق في العمود جراء سقوطه في منزله بالقرية نقل على إثرها إلى العاصمة صنعاء حيث اجمع الأطباء في الداخل والخارج على أن حالة الحاج تتطلب متابعة العلاج وإجراء التمارين الرياضية بصورة تدريجية نظرا لاستحالة للتدخل الجراحي نظرا لتقدمه بالسن ..رافق الشيخ سلطان السامعي في هذه الزيارة الشيخ عبد الملك محمد احمد منصور ..
الجدير ذكره أن عددا من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والسياسية ورجال الأعمال يتوافدون يوميا لمنزل الحاج عبد القوي عثمان للاطمئنان على صحته منذ تعرض للوعكة الصحية .
وتأتي هذه الزيارات تقديرا للدور الكبير الذي لعبه الحاج عبد القوي عثمان في مساره الحياتي الحافل بالعطاء وفعل الخير والعمل الإنساني .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الشيخ سلطان السامعي : يطمئن على صحة الحاج عبد القوي عثمان .. Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً