728x90 AdSpace

14 سبتمبر 2019

منزلي ..بقلم محمد شمسان


يا رفيق الصبر هذا منزلي
بلهيب العشق حالي يصطلي
إن لي روحاً بجسم قائم
بمقام الوجد ركناً يختلي
يا رفيق الصبر يا صبري أنا
بحنين الوجد أخشى مقتلي
قلبك العطشان يا صبري أنا
مسكن الأشواق نوراً ينجلي
سألتني الشمس عن عين لها
أودعتها عين طيف قد بلي
قلت لا أدري، فإني غائب
عن عيوني بعد وصل تم لي
يا قلوباً طالها شوق النوى
هل رأيتم عين  شمس تعتلي
صمتت من شوقها يا خوفها
يا عيوني الشمس نوراً سربلي
يا قلوب الأنس يا فيض الهوى
اذكري  الرحمن، عشقاً رتلي
سبحي القدوس صبحاً أو ضحى
واشكري المنان، جهراً  هللي
رتبي الميعاد يا وصل المنى
افتحي الأبواب قرباً سلسلي
يا عيون الشمس يا باب الضحى
انشري  الأنوار، شوقاً هرولي
فيضك المدرار نوراً ساحقاً
يسحق الأوهام كي لا تغفلي
حطمي الأغلال في ليل الجفا
لظلام الهجر كوني معولي
يا قلوباً صادها نور الهدى
إنني المشتاق هذا القلب لي
يا فيوض الحب يا خمر الهوى
انثري الأشواق ليلاً واهطلي
في سماء الحب طيري فرحاً
بين أحشائي خيماً فانزلي
أيها العشاق يا أهل الهوى
يا رفيق الصبر هذا منزلي .
---------------------------- 
 محمد شمسان
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: منزلي ..بقلم محمد شمسان Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً