728x90 AdSpace

28 يونيو 2019

#مسيرات_جماهيرية "ورفع المشاركون اللافتات المنددة بمؤتمر الخيانة والعار في البحرين"كبرى إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستبكرين

السبئي -محافظات خاص:| 28/6/2019 :
شهدت العاصمة صنعاء وعدد من محافظات اليمنية صباح وعصر اليوم الجمعة مسيرات شعبية حاشدة إحياء للذكرى السنوية لشعار الصرخة في وجه المستكبرين..وردد المشاركون في المسيرات الهتافات والشعارات المعبرة عن ثقافة الشعار والبراءة من الطغاة والمستكبرين والمنددة بثقافة التطبيع التي يسعى الأعداء لتسويقها في أوساط الأمة بمساعدة بعض الأنظمة العميلة التي ارتهنت للعدو.

وألقيت في المسيرات الجماهيرية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والأناشيد التي عبّرت في مجملها عن أهمية شعار الصرخة في وجه الاستكبار ودوره في توجيه بوصلة العداء لأعداء الأمة وإفشال مشاريع الأعداء الهادفة إلى حرف بوصلة العداء في اتجاهات يرسمها الأعداء خدمة لمصالحهم.
وكما شهدت محافظتي المحويت وتعز، اليوم الجمعة، مسيرتين جماهيريتين حاشدتين بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.


ورفع المشاركون اللافتات المنددة بمؤتمر الخيانة والعار في البحرين والذي يدل دلالة واضحة على مدى ما وصل إليه المشاركون من عمالة وانحطاط وبيع كامل للدين والعرض والمقدسات، كما رددوا الهتافات المؤكدة على أهمية مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كأقل موقف.
وأكد المشاركون على أهمية الصرخة في إيقاظ الشعوب وتنبيه الأمة تجاه تحرك الأعداء والمخططات التي تحاك ضدها ومواجهة دول الاستكبار العالمي وفي مقدمتها أمريكا وإسرائيل ومخططاتها العدائية للأمة وتذكير الأمة أنها أمة القرآن لتستعيد دورها الحقيقي كخير أمة أخرجت للناس.
ودعوا قبائل اليمن إلى إعلان النكف العام والنفير إلى جبهات القتال ثأراً لدمائنا وأعراضنا، والتسلح بالوعي ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، ومقاطعة قنوات الفتنة الإعلامية كواجب ديني ووطني، مؤكدين أن الشعار ليس شعاراً حزبياً أو يخص جماعة أو مذهباً بحد ذاته ولكنه شعار مستمد من ثقافة القرآن الكريم ولولا هذا الشعار لما شن علينا كل هذا العدوان الغاشم والحصار الجائر وها نحن اليوم نسمعه مدوياً ليس في اليمن فحسب بل في بلدان العالم.
وعبر المشاركون عن تمسكهم بأهداف ومعاني البراءة من أعداء الله من منطلق الانتماء للإسلام وإلى القرآن الكريم، مشددين على أن الشعار ضرورة لمواجهة حالة الصمت واستنهاض الأمة في مواجهة دول الاستكبار العالمي ومخططاتها العدائية للأمة.



وبارك المشاركون الإنجازات الكبرى التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال وما حققته القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير من عمليات نوعية أرعبت كل قوى الطغيان وأصابتهم بالخيبة والتخبط، مؤكدين استعدادهم لبذل الغالي والنفيس في سبيل تعزيز القدرات الدفاعية للشعب اليمني الصامد.
وكانت شهدت محافظة صعدة شمال البلاد، صباح اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.
ورفع المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية وصور الشهيد القائد السيد حسين بن بدرالدين الحوثي، وشعارات الحرية والافتات المنددة بالسياسة الأمريكية في المنطقة، والداعية لمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية.
وبدأت المسيرة بآيات من الذكر الحكيم والسلام الجمهوري وردد المشاركون هتافات الحرية "الله أكبر، الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود النصر للإسلام".
كما هتفوا بشعارات منها "أصرخ يا شعب الإيمان.. زلزل أعاد الشيطان، "صرخة من يمن الإيمان.. هزت أذناب الطغيان"، "والصرخة في وجه الأعداء.. عمدها دم الشهداء"، "الصرخة تبقى عنوان.. يرفعها شعب الإيمان"، "أصرخ في وجه الطاغوت.. الموت لإسرائيل الموت".
وألقيت خلال المسيرة عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والزوامل الشعبية والأناشيد الحماسية، أكدت في مجملها أن الصرخة سلاح وموقف لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني، وأن ثقافة الشعار ستكون حاجزا ومانعا أمام أعداء الأمة الذي يريد الأعداء أن يدجنوا الأمة بها.
ورفض المشاركون في المسيرة ورشة البحرين، مؤكدين رفضهم للتطبيع مع كيان العدو، وتصفية القضية الفلسطينية، مؤكدين المظي على خط الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي لتحرير فلسطين.
وشددوا على مضيهم في خط الشهيد القائد الذي انتهجه من القران الكريم، مشيرين إلى تأثير الصرخة على الأعداء والعملاء وأنها أصبحت صرخة المستضعفين إلى تحرير القدس ولمواجهة العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني حتى تحقيق النصر.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: #مسيرات_جماهيرية "ورفع المشاركون اللافتات المنددة بمؤتمر الخيانة والعار في البحرين"كبرى إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستبكرين Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً