728x90 AdSpace

24 مارس 2019

أحزاب وقوى سياسية يمنية تدين تصريحات ترامب حول الجولان السوري المحتل


السبئي -صنعاء سانا: 
أدانت أحزاب وقوى سياسية يمنية اليوم تصريحات الرئيس الأميركي دونالد ترامب حول الجولان العربي السوري المحتل.

وقال بيان صادر عن الأمانة العامة لحزب السلام الاجتماعي اليمني بصنعاء: إن تصريحات كهذه هدفها إشعال المنطقة بالصراعات وإعطاء من لا يملك ومخالفة للقوانين والأعراف الدولية وتعكس العربدة الأمريكية التي تتجاوز كل القوانين الدولية والأعراف الدولية والإنسانية.
بدورها اعتبرت الأمانة السياسية لحزب الكرامة اليمني تصريحات ترامب معادية لحقوق الشعب السوري في تحرير أرضه المحتلة ومناقضة للقرارات الدولية.
وأوضحت الأمانة السياسية أن هذه التصريحات تدل على وحدة المشروع الأمريكي الصهيوني الغربي في المنطقة كما أنها تشكل خرقا فاضحا لقرارات مجلس الأمن وخاصة القرار 497 .. ودعت الأمانة السياسية لحزب الكرامة اليمني كل القوى السياسية الحرة في العالم للوقوف مع سورية في مواجهة هذه التصريحات الأميركية التي تأتي بعد فشل الحرب الكونية الإرهابية عليها.
من جانبه اعتبر عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي التصريحات إدانة لترامب وإدارته بقفزه على القوانين الدولية والتنصل منها.
وكما أدانت الأمانة العامة لتنظيم التصحيح الشعبي الناصري اليمني تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الجولان السوري المحتل.
وقال بيان صادر عن تنظيم التصحيح الشعبي الناصري اليمني بصنعاء إن تلك التصريحات المعادية لحقوق الشعب السوري الشقيق في تحرير أرضه المحتلة والمتناقضة مع القرارات الدولية تكشف ادله جديدة على مدى ارتهان هذه الإدارة الهمجية مع المشروع الصهيوني في المنطقة العربية.
وجدد التنظيم دعمه الكامل للشعب السوري وحقه بتحرير كامل أراضيه المحتلة وحق كل الشعوب العربية باستعادة اراضيها المحتلة.
ودعا كل القوى السياسية الحرة في العالم للوقوف مع الشعب السوري في رفض تلك التصريحات والمساعي الامريكية ومساندة شعب سورية الحر والمقاوم في معركته المقدسة لتحرير الارض وتطهيرها من دنس الغزاة وأدواتهم.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: أحزاب وقوى سياسية يمنية تدين تصريحات ترامب حول الجولان السوري المحتل Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً