728x90 AdSpace

24 سبتمبر 2018

مصرع وجرح عشرات المرتزقة بعسير وإسقاط طائرة وعشرات القتلى من المرتزقة بهجوم للجيش واللجان فالساحل الغربي والجوف و نهم والبيضاء

السبئي - الجبهات  : 24/ 9/ 2018 :
قُتل وأصيب العشرات من مرتزقة الجيش السعودي مساء اليوم الاثنين إثر قصف تجمعات لهم بعسير.

ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن  مصدر عسكري  قوله أن القوة الصاروخية والمدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب ما أدى إلى سقوط العشرات ما بين قتيل وجريح في صفوفهم.
وكان لقي عدد من المرتزقة مصارعهم وأصيب آخرون أمس الأحد جراء استهداف تجمعاتهم بصلية صواريخ كاتيوشا وقذائف المدفعية قبالة منفذ علب.
وكماتمكنت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، من إسقاط طائرة تجسس معادية بجبهة الساحل الغربي. 
ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن  مصدر عسكري  قوله أن الدفاعات الجوية أسقطت طائرة تجسس تابعة للعدوان الأمريكي السعودي شمال الدريهمي. 
يشار إلى أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية تمكنت من إسقاط عدد من الطائرات الحربية والتجسسية التابعة لقوى العدوان الأمريكي السعودي في مختلف الجبهات.
وكما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين، عملية هجومية استهدفت مواقع وتجمعات مرتزقة الغزو في مديرية الدريهمي بالساحل الغربي وكبدوهم خسائر فادحة. 
ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن  مصدر عسكري  قوله أن أبطال اللواء العاشر التابع للمنطقة العسكرية الخامسة شنوا هجوما واسعا على تجمعات مرتزقة الغزو في الدريهمي بالساحل الغربي. 
وذكر المصدر أن العملية الهجومية أسفرت عن مصرع وجرح عدد كبير من المرتزقة بالإضافة الى إحراق مدرعة. 
ودمر أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس الأحد، آليتين عسكريتين لقوات الغزو بعبوتين ناسفتين في جبهة حيس، كما أفشلوا محاولة زحف للمرتزقة جنوب التحتيا في جبهة الساحل الغربي وكبدوهم خسائر فادحة.
وكا لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم، اليوم الاثنين، خلال تدمير ثلاث آليات لهم في محافظة الجوف. 
وأوضح مصدر عسكري ن وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية دمرت – بفضل الله - آلية عسكرية لمرتزقة العدوان في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف، مؤكدا مصرع من كان على متنها. 
وأكد المصدر تدمير آلية وإحراق أخرى ومصرع عدد من المرتزقة في جبهة المهاشمة بالمديرية ذاتها. 
وكان ابطال الجيش واللجان قد أفشلوا، أمس الأحد، محاولة تسلل للمرتزقة في جبهة الظهرة بمديرية خب والشعف سقط على إثر ذلك قتلى وجرحى في صفوفهم.
وكما نفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في جبهة نهم. 
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال عملية هجومية مباغتة للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في تباب البياض بنهم . 
وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تحصينات ومواقع للمرتزقة في المنطقة ذاتها محققة إصابات مباشرة.
وكما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء. 
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من المرتزقة والسيطرة على عدد من المواقع خلال العملية الهجومية بجبهة ناطع.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: مصرع وجرح عشرات المرتزقة بعسير وإسقاط طائرة وعشرات القتلى من المرتزقة بهجوم للجيش واللجان فالساحل الغربي والجوف و نهم والبيضاء Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً