728x90 AdSpace

19 أكتوبر 2017

حرس الحدود للعدو السعودي يفتح نيران أسلحته على المواطنين واستشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف مرتزقة العدوان لمسجد في تعز

السبئي - محافظات:
فتح حرس الحدود السعودي نيران أسلحتهم على المواطنين ما أدى إلى استشهاد وإصابة ثلاثة خلال الساعات الماضية وتعرضت عدة مناطق حدودية لقصف صاروخي ومدفعي ، فيما شن الطيران سلسلة غارات على محافظات الجمهورية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله  استشهاد مواطن وإصابة اثنين آخرين بنيران حرس الحدود السعودي في وادي الرقو بمديرية منبه الحدودية ، فيما تعرضت منطقتي آل الشيخ وآل مقنع و وادي عوجبة بالمديرية ومناطق متفرقة من مديرية شدا لقصف صاروخي ومدفعي سعودي . وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على جبل الشرفة بمنطقة مران في مديرية حيدان وثلاث غارات على منطقة شجع بمديرية كتاف وغارة على مديرية الظاهر و أربع غارات على مديرية مجز في محافظة صعدة.
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن 11 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة و أربع غارات على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة .
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي وثلاث غارات على مديرية نهم في محافظة صنعاء و 11 غارة على موقع الشرفة في نجران .
وفي محافظة- تعز :
إستشهد مواطن وأصيب اثنين آخرين إثر قصف مدفعي لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي إستهدف مديرية موزع بمحافظة تعز.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر محلي بالمحافظة قوله أن قصف مدفعي لمرتزقة العدوان إستهدف الجامع الكبير بمديرية موزع، أسفر عن إستشهاد مواطن وإصابة اثنين آخرين.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: حرس الحدود للعدو السعودي يفتح نيران أسلحته على المواطنين واستشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف مرتزقة العدوان لمسجد في تعز Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً