728x90 AdSpace

19 أكتوبر 2017

مقتل عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة في عمليات عسكرية في مختلف الجبهات الداخلية وماوراء الحدود

السبئي - الجبهات :
قتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته  اليوم في عمليات عسكرية نفذها الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات الداخلية وماوراء الحدود .
 
ففي جيزان :
إستهدف الجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات للجنود السعوديين وأعطبوا جرافة عسكرية بجيزان.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله إستهداف تجمعات للجنود السعوديين في جبل قيس وإعطاب جرافة عسكرية في جبل العزة بقطاع الداير.
وفي نجران  نفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم عملية هجومية على تبة القيادة قبالة منفذ الخضراء في نجران.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي في العملية النوعية للجيش واللجان على تبة القيادة قبالة منفذ الخضراء.
وفي محافظة- الضالع :
إستهدفت صاروخية الجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة الضالع.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله أن القوة الصاروخية إستهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر حلم بنقيل الخشبة، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.
وفي محافظة- شبوة:
قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان اليوم بإستهداف تجمعا لهم بمديرية عسيلان في شبوة.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله إصابة قائد ما يسمى بالكتيبة السادسة بمليشيا مرتزقة العدوان عبدالله سواد المصعبي ومصرع عدد من أفراد كتيبة بإستهداف تجمعا لهم بالقرب من منطقة حيد بن عقيل في مديرية عسيلان.
وفي محافظة- لحج :
إستهدفت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شرق كهبوب بمحافظة لحج.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله أن قصف مدفعي إستهدف تجمعات لمرتزقة العدوان شرق كهبوب، محققا إصابات مباشرة.. وفما وكان أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم صاروخ زلزال 2 على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في كهبوب بمحافظة لحج. 
وأوضح مصدر عسكري أنه تم استهداف تجمعات مرتزقة العدوان جنوب مدرسة النابية في كهبوب بصاروخ نوع زلزال 2، محققاً إصابات مباشرة.
وفي محافظة- مأرب :
أعطب الجيش واللجان الشعبية اليوم آلية عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي بتبة المطار بمديرية صرواح بمأرب.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله أن الجيش واللجان الشعبية أعطبوا بقصف مدفعي آلية لمرتزقة العدوان في تبة المطار.
وفي محافظة- تعز : 
لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب أخرين اليوم باستهداف تجمعات لهم بمديرية موزع بمحافظة تعز.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات المرتزقة شرق جبل نابضة بمديرية موزع. وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صوف المرتزقة وانسحاب آلياتهم.
وفي محافظة- البيضاء:
أفشل أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم محاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال تصدى الجيش واللجان لمحاولة زحف باتجاه الزاهر .وأشار المصدر إلى مصرع أربعة من المرتزقة إثر استهدافهم بقصف مدفعي في عقبة زعج بمديرية القريشية.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: مقتل عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة في عمليات عسكرية في مختلف الجبهات الداخلية وماوراء الحدود Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً