728x90 AdSpace

13 مارس 2017

الجيش العربي السوري يستعيد السيطرة على مشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية بريف تدمر ويحبط هجومين لإرهابيي “داعش” على مطار دير الزور-فيديو

السبئي - محافظات
أعلن مصدر عسكري ظهر اليوم استعادة السيطرة على مشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية في ريف مدينة تدمر الجنوبي.
وأشار المصدر في تصريح لـ سانا إلى أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات نوعية على تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” “استعادت خلالها السيطرة على مشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية” بالريف الجنوبي لمدينة تدمر.
ولفت المصدر إلى أن عمليات السيطرة أسفرت عن “مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” وفرار من تبقى منهم وتدمير آليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة وسيارة تحمل لوحة سعودية” مبينا أن وحدات الجيش “تقوم بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها التنظيم”.
وتنفذ وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة مدعومة بالطيران الحربي عملية عسكرية منذ مطلع العام الجاري ضد تنظيم “داعش” في الريف الشرقي لحمص أسفرت حتى الآن عن استعادة السيطرة على عشرات التلال الاستراتيجية وإعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة تدمر والمناطق الحاكمة المحيطة.

وحدات من الجيش تدمر 3 آليات وأوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” في منطقة درعا البلد
إلى ذلك نفذت وحدات من الجيش العربي السوري رمايات نارية مركزة على تجمعات ومحاور تسلل المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي في منطقة درعا البلد.
وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش “دمرت 3 آليات ودشما وتحصينات ومربضي مدفع لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة وقضت على أعداد منهم في محيط كل من دوار المصري وبناء كتاكيت ومبنى البريد وفي أحياء الكرك والعباسية وطريق السد بدرعا البلد”.
وأسفرت عمليات الجيش ضد تنظيم جبهة النصرة الإرهابي أمس عن تدمير مقر قيادة وسيارة مفخخة للتنظيم على أطراف حي المنشية في منطقة درعا البلد.
وتتعرض الأحياء السكنية في مدينة درعا منذ أكثر من شهر لاعتداءات إرهابية عنيفة حيث تحاول التنظيمات الإرهابية الوصول إلى المنازل في حي المنشية لسرقتها ونهبها بالتوازي مع إطلاق مئات القذائف الصاروخية والهاون على الأحياء السكنية للضغط على الأهالي للنيل من مواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في الحرب على الإرهاب.
القضاء على عدد من إرهابيي “داعش” في محيط مطار دير الزور
ودمرت وحدات الجيش العربي السوري تجمعات ومقرات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خلال العمليات المتواصلة لاجتثاثه من دير الزور.
وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدات من الجيش خاضت بعد منتصف الليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” تسللت إلى محيط المطار ولواء التأمين الإلكتروني وانتهت بمقتل معظم الإرهابيين وفرار من تبقى منهم.
وأشار المراسل إلى أن سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري دمر تجمعات ومقرات لتنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة المقابر ومحيط شركة الكهرباء ولواء التأمين والمطار ومنطقتي المكبات ومعامل البلوك وقرية الجفرة بريف دير الزور الشرقي.
ودمرت وحدة من الجيش آلية لتنظيم “داعش” وقضت على عدد من إرهابييه في منطقة المقابر على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الجيش العربي السوري يستعيد السيطرة على مشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية بريف تدمر ويحبط هجومين لإرهابيي “داعش” على مطار دير الزور-فيديو Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً