728x90 AdSpace

13 مارس 2017

منتخب اليمن ينهي مشاركته في البطولة الشاطئية الدولية لإلتقاط الأوتاد في المركز الرابع

السبئي - عمان:
خطف المنتخب الوطني للفروسية برونزية المركز الثالث في سباقات الإلتقاط بالرمح والسيف والطابور الهندي التي جرت اليوم في إختتام منافسات البطولة الشاطئية الدولية الأولى لإلتقاط الأوتاد المقامة في عمان.

وحقق فرسان المنتخب الوطني البرونزية في السباقات التي جرت في الإلتقاط بالرمح (حلق ووتد) والسيف (ليمونتين ووتد) وسباقات التتابع للفرقي (الطابور الهندي، وذلك بعد أن جمعوا 5 . 284 نقطة، بفارق نقطة خلف منتخب عمان المضيف الذي حل وصيفا، بينما نال منتخب جنوب أفريقيا الميدالية الذهبية بـ 314 نقطة.
وتعتبر هذه الميدالية هي الثالثة التي يحققها المنتخب الوطني في البطولة، حيث سبق أن فاز بالبرونزية في فردي وفرقي سيف ووتد أمس السبت، وقبلها فضية المركز الثانية في سباقات فردي وفرقي الرمح في الإفتتاح الجمعة الماضي.
بهذه النتيجة أنهى المنتخب الوطني للفروسية مشاركته في البطولة التي نظمها في أربعة أيام الإتحاد الدولي لإلتقاط الأوتاد، محتلا المركز الرابع في الترتيب العام وذلك بعد حسم المنتخب العراق للشوط الترجيحي الذي أقيم بينهما إثر تساويهما في مجموع النقاط بواقع 5. 511 لكل منهما ليخطف الاخير المركز الثالث بفارق الزمن، فيما حل المنتخب العماني وصيفا بــ 513 نقطة، خلف منتخب جنوب أفريقيا الذي أحرز المركز الأول ب 533 نقطة.
وذهب لقب فارس البطولة التي شارك في منافسات سبعة منتخبات هي اليمن ومصر وجنوب أفريقيا والعراق والأردن والسودان وعمان المضيفة، إلى الفارس العماني حمد بن ناصر الريامي.
وضمت قائمة المنتخب الوطني المشارك في البطولة الدولية سبعة فرسان هم توفيق الطويل، وبلال الصبري، جلال اليوسفي، مراد الفتيي، جهاد الفايق، محمد القملي وجمال الطويل، تحت إشراف المدرب الوطني فيصل الدبأ ومساعده محمد شذان.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: منتخب اليمن ينهي مشاركته في البطولة الشاطئية الدولية لإلتقاط الأوتاد في المركز الرابع Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً