728x90 AdSpace

28 ديسمبر 2016

الجيش واللجان يصدون ثلاثة زحوفات للمرتزقة من محاور متعددة بنهم.. يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات

السبئي - الجبهات:
صد أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم ثلاثة زحوفات لمرتزقة العدوان السعودي من محاور متعددة بمديرية نهم لليوم السابع على التوالي.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن  مصدر عسكريقوله أن وحدات الجيش واللجان صدت زحف واسع لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة المدفون، وتم إحباط محاولة زحف للمرتزقة باتجاه سد العقران‘ وزحف ثالث باتجاه جبل المنارة الإستراتيجي.
وأكد المصدر مصرع وإصابة عشرات المرتزقة خلال صد الزحوفات وفرار آخرين أمام ضربات الجيش واللجان تاركين جثث قتلاهم في شعاب ووديان نهم.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة من الغارات الجوية على مناطق المدفون ومحلي ونقيل بن غيلان والعقران والمجاوحة لرفع معنويات المرتزقة المنهارة.
وكما كان واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن  مصدر عسكري قوله  أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع الجيش السعودي شمال موقع المعنق في منطقة جيزان، وتم قنص جندي سعودي في موقع قائم زبيد بنفس المنطقة، فيما استهدف أبطال الجيش واللجان بصلية صواريخ كاتيوشا قيادة ثويلة بموقع المسيال في عسير، كما تم قنص جندي سعودي خلف رقابة الهنجر.
وفي مديرية نهم تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف كبيرة للمرتزقة غرب وجنوب المدفون لليوم السابع على التوالي نتج عنها سقوط قتلى وجرح في صفوفهم، فيما تم انكسار زحف آخر باتجاه سد العقران بالمديرية، فيما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في أحد التباب بالمديرية بصاروخ موجه وإحراق عربة بي إم بي بصاروخ موجه في منطقة الجبين بمديرية نهم.
وأفاد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحوف المرتزقة باتجاه جبل هيلان بمديرية صرواح في محافظة مأرب نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة وتدمير ثلاث آليات تابعة لهم في محاولة تقدم باتجاه المخدرة بنفس المديرية.
وفي محافظة تعز قتل عدد من المرتزقة خلال انكسار لزحفهم باتجاه تبة هايل والسلال والجامعة اللبنانية في الجحملية بالمحافظة، وقتل اثنان من المرتزقة وجرح اثنين آخرين في مديرية الصلو، فيما قتل ثالث في التبة المسورة، وتم إحراق آلية ومصرع طاقمها في قصف مدفعي جنوب مدينة ذباب.
كما استهدف أبطال الجيش واللجان تجمعات المرتزقة خلال محاولاتهم التسلل إلى منطقة عصيفرة.
وحسب المصدر قتل 18 من المرتزقة أثناء محاولتهم التسلل باتجاه مواقع الجيش في مديرية عسيلان محافظة شبوة، وتم صد محاولات زحف كبير للمرتزقة باتجاه حيد بن عقيل والساق في مديرية عسيلان وبيحان نتج عنهما سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.
وأكد المصدر العسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة خلف تبة التاج بمنطقة كهبوب في محافظة لحج، كما قتل أحد المرتزقة وجرح اثنين آخرين في جبل صوفع بمنطقة كرش.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الجيش واللجان يصدون ثلاثة زحوفات للمرتزقة من محاور متعددة بنهم.. يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً