728x90 AdSpace

27 أبريل 2016

"الخطوة الأولى" و"قادة المستقبل" برامج مكثفة للمؤسسة..بيت الحرية تعلن عن استمرار تدريب الناشطين بصنعاء

السبئي - صنعاء/ فيصل عبد الحميد
وأوضح رئيس المؤسسة الأستاذ/باسم الرعدي رئيس مؤسسة بيت الحرية بأنه وبالتعاون مع معهد فريدوم هاوس للتدريب والدراسات بصنعاء نعلن لجميع الناشطين عن استمرار برنامجنا المجانية التدريبية المكثف لدورة "الخطوة الأولى" والذي ستنفذه يوم الثلاثاء من الأسبوع القادم دورتها الثالثة.

وقال الرعدي: بأن "الخطوة الأولى" برنامج تدريبي يهدف إلى تطوير الأفراد وإعدادهم نفسياً وذهنياً ومعرفياً والتركيز على ميولهم وتنمية مهاراتهم، الأمر الذي يساعدهم أيضاً على اكتساب الثقة بالنفس عند دخول سوق العمل،وبناء القائد المجتمعي .
وأشار "الرعدي " بأن الدورات المكثفة يحاضر فيها خبير البرامج المجتمعية أ/ محمد العرافي وتحتوي على أربعة محاور هي: (أنا وماهية الخلق- أبرمج نفسي بنفسي- كبسولات حياتي- والاتصال اللاعنفي) هي ضمن برامج تدريبية أخرى متنوعة تقدمها بيت الحرية كمنح مجانية للحقوقيين في البلد،لتطوير مهارات الفرد الإدارية والعملية ومهارات حل المشاكل واتخاذ قرارات سليمة والتواصل بفعالية، ما يساعدهم أيضاً على أن يكونوا أكثر إنتاجية وقيمة لأي مؤسسة يعملون فيها، وأفاد الرعدي بأنه هناك برنامج أخر يعد للتدريب يحمل عنوان"قادة المستقبل".
فيما عبر خبير البرامج المجتمعية أ/ محمد العرافي  مدرب الدورات عن سعادته البالغة في تنفيذ مثل هذه الدورات المكثفة لما فيها حد قوله من خدمة الشباب الناشطين في الحقوق لاكتسابهم مهارات ومعلومات يستفيدون منها في حياتهم العملية .
وأضاف العرافي: بأن "الخطوة الأولى" استهدفت حتى الآن حولي(120) مشارك ومشاركة من المهتمين تلقى المشاركين تدريب مجاني لهم في مؤسسة بيت الحرية.
وأشاد العرافي بالدور الريادي الكبير التي تقوم به بيت الحرية وتبذله في ظل الظروف الراهنة البالغة الصعوبة من تدريب ودعم وتأهيل لمثل هذه الدورات للناشطين الحقوقيين لفتح أفاق واسعة للجهات المهتمة وذات العلاقة بهؤلاء المشاركين.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: "الخطوة الأولى" و"قادة المستقبل" برامج مكثفة للمؤسسة..بيت الحرية تعلن عن استمرار تدريب الناشطين بصنعاء Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً