728x90 AdSpace

27 أبريل 2016

السفير القانص سفير اليمن فى سوريا يلتقي السفير الفنزويلي والقائم بأعمال السفارة العمانية بدمشق

السبئي - دمشق خاص:
ضمن لقائاته الدبلوماسية في دمشق سفير اليمن في. سوريا يلتقي القائم بأعمال السفارة العمانية بدمشق خالد السعدي 

وخلال اللقاء قدم القانص شكر وتقدير الشعب اليمني الى سلطان سلطنة عمان والشعب العُماني الشقيق لما تقدمه السلطنة لشعب اليمني ومواقفها الانسانية والقومية تجاه القضايا العربية وحكمة السلطان في التعامل الإنساني والعروبي تجاه اشقائه 
كما قدم القانص الشكر لسلطنة في استجابتها السريعه في حل قضية الخرجين اليمنيين في سوريا وتسهيل عودتهم الى اليمن .

من جانبه أكد القائم بأعمال السفارة العمانية ان كل ما تقدمه السلطنه هو اقل واجب نحو اشقاء نحن بالأصل جزاءً منهم وستظل مواقف السلطنة ثابته تجاه كل الاشقاء استلهاما لتوجهات صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد متمنيا لشعب اليمني ان يخرج من هذه المِحنة ويعود سعيدا وقويًّا كما عهدناه .
وكان اليوم التقى السفير اليمني في سوريا نايف الرفيق نائف القانص صباح اليوم الأربعاء سعادة السفير الفنزولي بسوريا عماد صعب، حيث تناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
وقدم السفير القانص الشكر لفنزويلا قيادةً وشعباً على مواقفها الثابتة تجاه القضايا العربية، وموقفها الإيجابي إلى جانب الشعب اليمني.
من جانبه أدان السفير الفنزويلي العدوان الظالم على اليمن من قبل القوى الإمبريالية وأعوانها في المنطقة، متمنياً النصر للشعب اليمني والتحرر من الهيمنة الخارجية.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: السفير القانص سفير اليمن فى سوريا يلتقي السفير الفنزويلي والقائم بأعمال السفارة العمانية بدمشق Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً