728x90 AdSpace

4 مارس 2016

بالفيديو:إطلاق صاروخ باليستي على تجمعات الغزاة والمرتزقة و العدوان يشن 10 غارات على الجوف وأشتباكات عنيفة بين المرتزقة بمأرب تسفر عن سقوط قتلى وجرحى شرق اليمن

السبئي - الجوف مارب :
أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ باليستي من نوع قاهر1 على تجمعات الغزاة والمرتزقة بمنطقة بئر المرازيق شرقي الجوف.
وأوضح مصدر عسكري أن الصاروخ أستهدف تجمعات وآليات للمرتزقة بمنطقة بئر المرازيق التابعة لمديرية خب والشعف وأصاب هدفه بدقة موقعا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
ويعتبر الصاروخ الباليستي الثالث الذي تم إطلاقه خلال ال48 ساعة الماضية حيث تم إطلاق صاروخين باليستيين على تجمعات القوات الغازية والمرتزقة بمعسكري تداوين والماس بمأرب.
وزع الإعلام الحربي اليمني مساء اليوم مشاهد بالفيديو قاهر1 على بير المرازيق بمحافظة الجوف‏
قاهر1 على بير المرازيق بمحافظة الجوف بتاريخ 4-3...






شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم عشر غارات على مناطق متفرقة بمديرية برط العنان بمحافظة الجوف.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن الطيران المعادي إستهدف بست غارات شعب عقبة النيل ما أدى إلى إستشهاد امرأة كبيرة في السن.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقة الغيب التابعة لمديرية برط العنان.
وكما إندلعت إشتباكات عنيفة اليوم بين مليشيا المرتزقة ومسلحين قبليين وسط مدينة مأرب عاصمة محافظة مارب شرق اليمن أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.
وأفادت مصادر محلية أن مليشيا المرتزقة أطلقت النار على سيارة أحد قيادات المرتزقة وأصابته وسته من مرافقيه،فيما قتل عنصر واحد من أفراد نقطة تفتيش تابعة للمرتزقة.
وتصاعدت وتيرة الخلافات بين قيادات المرتزقة على خلفية تقاسم ونهب أراضي تابعة للدولة بمدينة مأرب
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: بالفيديو:إطلاق صاروخ باليستي على تجمعات الغزاة والمرتزقة و العدوان يشن 10 غارات على الجوف وأشتباكات عنيفة بين المرتزقة بمأرب تسفر عن سقوط قتلى وجرحى شرق اليمن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً