728x90 AdSpace

4 يناير 2016

بالفيديوهات مشاهد العدوان يستهداف مزارع ومنشأت في الحديدة وآثار العدوان على معرض للمعدات الثقيلة في منطقة الطلح بصعدة و4 شهداء في 3 غارات استهدفت منزلًا في منطقة وادي الحبال والتنظيمات الإرهابية تمنع وصول المساعدات الى مدينة تعز و يشن غارات مكثفة على العاصمة صنعاء ومحيطها‏

السبئي - محافظات خاص:
يواصل العدوان السعودي - الأمريكي استهدافه للمنازل والبنى التحتية، ما أسفر عن إزدياد الخسائر المادية في ممتلكات المواطنين ومصالحهم عدة محافظات يمنية.

جدد طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم مساء اليوم غاراته على عدد من المناطق والمنشآت المدنية بالعاصمة صنعاء.
واوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة بقوله أن طيران العدوان استهدف منطقة السعبين بصواريخ وقنابل، ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين والمباني السكنية والأحياء المجاورة.
وأشار المصدر إلى أن القصف ألحق أضرارا فادحة بمستشفى السبعين للأمومة والطفولة، كما أصيب المرضى والطاقم الطبي بحالة من الهلع والخوف.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان الغاشم كان قد استهدف فجر اليوم شركة الغاز بمنطقة عصر ومنطقة الصباحة غرب العاصمة صنعاء من ما أدى إلى اشتعال النيران في شركةالغاز .. لافتا إلى أن فرق الدفاع المدني بأمانة العاصمة استطاعت إخماد الحريق.
وكما وزّع الإعلام الحربي مشاهد تُظهر لشنت طائرات العدوان السعودي - الأميركي غارات جوية مكثفة على العاصمة صنعاء ومحيطها، استهدفت منازل عددًا من المواطنين في العاصمة وفي همدان، مخلفةً اضرارًا مادية كبيرة في مؤسسات حكومية وخاصة.
التفاصيل في سياق التقرير المرفق..​
شن العدوان السعودي - الأمريكي سلسلةً من الغارات ليل أمس على منطقة عصر، غربيّ العاصمة صنعاء، حيث دمر شركة الغاز المنزلي ومحطة المشتقات النفطية ومبناً سكنياً ومنازل متنقلة لشركة التنمية لحفر الآبار النفطية.
كما أدت الغارات إلى تدمير وتضرر عدد كبير من الناقلات النفطية والشاحنات والسيارات وإصابة عدد من المواطنين بجروح وصفت حالات بعضهم بالخطيرة.
وتمثلت آخر هذه الإستهدافات، بضرب شارعٍ تتقاطع فيه أحياءٌ سكنية ومعرضٌ للمعدات الثقيلة وسط منطقة الطّلح بمحافظة صعدة، الأمر الذي أدى إلى دمار كبير في المباني والمحلات التجارية وسيارات المعرض ومعدّاته الثقيلة. ​
استشهاد ثلاثة رجال وامرأة حامل من أسرة المواطن محمد العفاد بمنطقة وادي الحبال التابعة لمديرية ساقين بمحافظة صعدة، إثر ثلاث غارات جوية شنتها طائرات العدوان السعودي الأمريكي مَغرِب السبت، استهدفت منزلهم.
وتسببت الغارات بأضرار كبيرة وبالغة في المنازل والممتلكات المُجاورة.
من جانبهم، أكّد المواطنون ثباتهم وصمودهم في وجه العدوان مهما ارتكب من جرائم.​
إصابة مواطن بطلقات نيران تنظيم داعش الإرهابي أمس، في مدينة تعز خلال محاولته عبور الطريق المؤدي الى وادي الدحي
وفي إطار عمليات استهداف المواطنين النازحين والمتضررين جراء الحرب المتواجدين في الطريق المؤدي الى وادي الدحي، بالإضافة الى شاحنات الإغاثة العالقة هناك منذ السبت الماضي، حاولت شاحنات الإغاثة عبور المنفذ للمرّة الثانية صباح أمس، لإيصال المواد الغذائية لأحياء تعز الخاضعة لسيطرة المرتزقة، ما قابلها استهداف مباشر من المرتزقة أدّى إلى تراجعها وتعثّر وصولها.​
وكما شنّت طائرات العدوان السعودي - الأمريكي سلسلة من الغارات استهدفت مزارع المراعي والابقار التابعة لشركة اخوان ثابت على خط الكدن بالحديدة، واستهدفت ايضًا مشروع السكن الخيري الزراعي بالجرابح شرق مديرية الضحي في نفس المحافظة.
كما استهدفت بثمان غارات جوية مكتب محو الأمية بمديرية باجل ما أدى الى وقوع أضرار مادية كبيرة. ​
استهدفت طائرات العدوان السعودي - الأميركي للمرة الثانية أمس الأحد، المعهد التقني بمنطقة حيفان في محافظة تعز، ما أسفر عن أضرار مادية كبيرة في مبنى المعهد ومستلزماته وأجهزته
​ ​استهدفت طائرات العدوان السعودي - الأميركي للمرة الثانية أمس الأحد، المعهد التقني بمنطقة حيفان في محافظة تعز، ما أسفر عن أضرار مادية كبيرة في مبنى المعهد ومستلزماته وأجهزته
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: بالفيديوهات مشاهد العدوان يستهداف مزارع ومنشأت في الحديدة وآثار العدوان على معرض للمعدات الثقيلة في منطقة الطلح بصعدة و4 شهداء في 3 غارات استهدفت منزلًا في منطقة وادي الحبال والتنظيمات الإرهابية تمنع وصول المساعدات الى مدينة تعز و يشن غارات مكثفة على العاصمة صنعاء ومحيطها‏ Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً