728x90 AdSpace

16 نوفمبر 2015

يدمرون دبابة أبرامز ومصرع طاقمها بنجران..الجيش اليمني واللجان :حطام الطائرة السعودية التي تم العثور على حطامها بعد اسقاطها في جيزان مرفق صورها

السبئي - جيزان خاص:وزع الاعلام الحربي للجيش اليمني واللجان الشعبية مشاهد لصورها لبقايا حطام احدى الطائرات السعودية التي تم اسقاطها في وقت سابق داخل العمق السعودي .
وأكدت مصادر عسكرية انه تم العثور على حطام الطائرة خلف موقع موقع مشعل السعودي بجيزان بعد أن سيطروا علية يوم أمس الأحد الـ15 من نوفمبر 2015م .
الى ذلك تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين ، 16 نوفمبر 2015م ، من تدمير دبابة أبرامز سعودية واستهداف عدد من المواقع السعودية في نجران .
وأوضح  مصدر عسكري أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت دبابة سعودية أبرامز في موقع المخروق العسكري بصاروخ موجه .. مشيراً إلى أن طاقم الدبابة لقوا مصرعهم .
ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت موقع الحاجر العسكري ما أدى إلى هروب للآليات والجنود السعوديين من الموقع.
الجيش واللجان الشعبية يدمرون دبابة أبرامز ومصرع طاقمها بنجران
تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من تدمير دبابة أبرامز سعودية واستهداف عدد من المواقع السعودية في نجران .
واوضح مصدر عسكري بنجران قوله أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت دبابة سعودية أبرامز في موقع المخروق العسكري بصاروخ موجه .. مشيراً إلى أن طاقم الدبابة لقوا مصرعهم .

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت موقع الحاجر العسكري ما أدى إلى هروب للآليات والجنود السعوديين من الموقع.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: يدمرون دبابة أبرامز ومصرع طاقمها بنجران..الجيش اليمني واللجان :حطام الطائرة السعودية التي تم العثور على حطامها بعد اسقاطها في جيزان مرفق صورها Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً