728x90 AdSpace

16 نوفمبر 2015

طيران العدوان السعودي يشن غارات مكثفة على عددٍ من المحافظات في اليمن .. استشهاد ثمانية مواطنين في غارات للعدوان السعودي استهدفت منزلا يأوي أيتام في تعز جنوب اليمن

السبئي - محافظات خاص:
يواصل الطيران السعودي قصفه المكثف والمستمر على مختلف المحافظات اليمنية مرتكباً مزيداً من الجرائم البشعة ومدمراً ما تبقى من البنية التحتية والمنشآت الحيوية ومقومات حياة المواطن اليمني .
وفي محافظة تعز: استشهد ثمانية مواطنين وأصيب آخرين في حصيلة أولية جراء غارات شنها طيران العدوان السعودي الغاشم اليوم على منزل يأوي أيتام في حي صالة بمحافظة تعز، فيما أدت غارات العدوان الهستيرية على مطار تعز الدولي إلى إحداث دمار في منشآت المطار المدني.

​مشاهد لانتشال جثث 4 ضحايا من تحت ركام منزل مواطن في منطقة صالة بمحافظة تعز قصفه العدوان السّعودي - الأمريكي صباح اليوم الاثنين. 

واوضح مصدر محلي بالمحافظة بقوله أن غارات العدوان استهدفت منزل أيتام المواطن عبدالله منصور ما أدى إلى تدميره بالكامل أثناء تواجد الأطفال والنساء بداخله .. مبينا أن المتطوعين وفرق الإنقاذ باشروا عمليات انتشال جثث الضحايا في جهود استمرت حتى ظهر اليوم وتمكنوا من انتشال ثمان جثث من تحت أنقاض المنزل.
ولفت المصدر إلى أن عمليات انتشال الضحايا من تحت أنقاض المنزل تعثرت لساعات بعد أن أطلق مسلحو مرتزقة العدوان المتمركزين في منطقة صبر الموادم النار على المسعفين .
وكما ذكر مصدر محلي عن سقوط ضحايا إثر غارتين لطيران العدوان السعودي على منطقة على منطقة  الكريف وكمة حبيش في مديرية المسراخ..استهدف طيران العدوان السعودي - منزلاً مدنياً جنوب الراهدة في محافظة تعز، بغارة جوية أسفرت عن تدمير المنزل بشكل كامل دون وقوع اية خسائر في الأرواح..استشهد أحد المواطنين اليمنيين وأصيب عشرة أشخاص بجروح، إثر غارتين على منطقة العيار بمديرية مقبنة في تعز.
وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان السعودي في استهداف المدنيين الأبرياء وتدمير الأحياء السكنية وارتكاب الجرائم ضد المدنيين وتدمير المنازل ومرافق البنية التحتية على مرأى ومسمع العالم.
ودعا المصدر الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ومنظمات حقوق الإنسان إلى التحقيق في الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الغاشم بحق اليمنيين.
 وفي محافظة الجوف: استهدف طيران العدو السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم اليوم الاثنين 16 نوفمبر 2015م شاحنتي وقود بمنطقة الندر بمحافظة الجوف .
وذكر مصدر محلي بالجوف أن سائق أحدى الشاحنتين استشهد فيما جرح أخر ..مشيراً إلى انه تم تدمير واحتراق الشاحنتين بالكامل .
وفي محافظة  الحديدة: غارتان لطيران العدوان على معسكر المنضاد في منطقة كيلو 16
وفي محافظة  إب :شن طيران العدوان السعودي الغاشم اليوم ست غارات على منطقة بني شبيب بمديرية حبيش محافظة إب. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن غارات العدوان أدت إلى تضرر عدد من منازل المواطنين.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الغاشم شن الأسبوع الماضي ثلاث غارات على المنطقة استشهد على إثرها مواطن وأصيب اثنين آخرين وتدمير وتضرر ثمانية منازل.
وفي محافظة حجة :شن طيران العدوان السعودي الغاشم اليوم ثلاث غارات على منطقة الخضراء بمديرية ميدي محافظة حجة. وأوضح مصدر مسئول بغرفة العمليات المشتركة بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف مزارع نسيم والمزارع المجاورة لها في المنطقة الخضراء محدثا أضرارا بالغة .
يجدر الإشارة إلى أن العدو السعودي الداعشي وحليفه العدو الصهيوأمريكي يستهدفون كل مقومات حياة المواطن وبناه التحتية وسبل عيشه بما في ذلك المواد الغذائية والنفطية في محاولة خنق الشعب اليمني وإخضاعه وإعادته لمربع الوصاية السعودية الأمريكية .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: طيران العدوان السعودي يشن غارات مكثفة على عددٍ من المحافظات في اليمن .. استشهاد ثمانية مواطنين في غارات للعدوان السعودي استهدفت منزلا يأوي أيتام في تعز جنوب اليمن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً