728x90 AdSpace

18 أغسطس 2015

عاجل: القيادة القطرية لحزب البعث- قطر اليمن تدين وتستنكر الأعمال التخريبية والإجرامية التي شهدتها مدينة تعز وبعض مديريات المحافظة

السبئي - صنعاء  خاص: 
ادانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن – المجازر الوحشية وتستنكر الأعمال التخريبية والإجرامية التي ارتكبتها قوي الإرهاب والتحالف في مدينة تعز عاصمة المحافظة وبعض مديريات محافظة تعز .
واكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن في بيانها مساء اليوم بان ذلك عمل لا أخلاقي يتنافي مع القيم والأعراف والقوانين وتهدف إلى ترسيخ الكراهية والحقد الاجتماعي والطائفي وتؤسس لشرخ مجتمعي خطير في المستقبل.
وذكرت القيادة القطرية لحزب البعث بإن مدينة تعز مدينة سلام ومحبه ومثل أبنائها رسل إلى جميع المحافظات لغرس ثقافة السلام والبناء ونبذ العنف والمذهبية وترسيخ النسيج الاجتماعي وتماسكه وما حدث لا يمكن أن يعبر عن هذه الثقافة ولكنه بشكل حازم ثقافة الإرهاب العابر القادم عبر التحالف الذي استغل البيئة الرخوة في تأسيس الفكر المتطرف وأجاز الذبح والتمثيل بالجثث وقطع الرؤوس وهو خطر يتطلب من أبناء تعز وأبناء الشعب استئصاله وإيقاف تمدده.
وختمت القيادة بيانها بالتأكيد على إننا أمام تحدي يستوجب من كل القوي الوقوف أمامه بحزم ونناشد الجميع للوقوف صفا واحدا ضده ومحاربته..الرحمة للشهداء ..الخزي والعار لأعداء الوطن.. صادرعن:القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن
وكما أحزاب وتنظيمات سياسية ومنظمات مجتمع يمنية تدين وتستنكر الأعمال التخريبية والإجرامية التي شهدتها بعض مديريات تعز
عبرت أحزاب وتنظيمات سياسية ومنظمات مجتمع مدني عن إدانتها واستنكارها الشديدين إزاء الأعمال التخريبية والإجرامية الشنيعة التي شهدتها بعض مديريات مدينة تعز التي تتواجد فيها عناصر ومليشيات ما يسمى المقاومة وتنظيمي القاعدة وداعش والتي تمكنت من التسلل إليها بعد انسحاب قوات الجيش والأمن واللجان الشعبية منها في مبادرة لإثبات حسن النوايا.
وقال بيان صادر عن هذه الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني اليوم إلا أن هذا الأمر أكد حقيقة ما تم التحذير منه بخصوص سعي عناصر القاعدة وداعش والمليشيات التخريبية للسيطرة على المناطق التي يتم الانسحاب منها كما حصل في عدد من المناطق في بعض المحافظات الجنوبية وارتكابها للجرائم التي تنافي قيم الدين الإسلامي الحنيف والعادات والأعراف اليمنية وتهدد النسيج الإجتماعي الوطني".
وأضاف البيان" وإذ تعبر هذه الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني عن تعازيها لذوي وأهالي الشهداء في محافظة تعز ومختلف محافظات الجمهورية، فإنها تؤكد أن الجرائم التي ارتكبت في مدينة تعز لا تمثل ما عٌرف به أبناء هذه المحافظة من قيم الأخلاق والحمية الوطنية.. وإنما تعبر فقط عن حقيقة الوجه القبيح الذي ظهرت به عناصر مليشيات ما تسمى المقاومة والموالين لهم من عناصر تنظيمي القاعدة وداعش وبدعم وإسناد من دول التحالف المعادي بقيادة السعودية".

وفي ذات السياق أكدت هذه الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني أن هذه الجرائم لن تفلت دون عقاب ووفقا للقانون، مهيبة بالمؤسسة العسكرية والأمنية وبمساندة اللجان الشعبية وكافة أبناء الوطن الشرفاء القيام بدورهم الوطني في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن ونسيجه الإجتماعي وصد كافة صور العدوان الغاشم على بلادنا .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: عاجل: القيادة القطرية لحزب البعث- قطر اليمن تدين وتستنكر الأعمال التخريبية والإجرامية التي شهدتها مدينة تعز وبعض مديريات المحافظة Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً