728x90 AdSpace

18 أغسطس 2015

استشهاد مواطن وجرح 3 أخرين جراء بصعدة .. وإصابة عشرة مواطنين في غارة جوية للعدوان السعودي على منطقة السهوبه بنقيل بعدان بإب وسط اليمن

السبئي - صعدة -اب:
استشهد مواطن وجرح ثلاثة آخرين إثر استهداف طيران العدو السعودي لمنطقة رازح بغارتين بمحافظة صعدة شمال اليمن.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ )عن مصدر محلي بصعدة قوله أن طيران العدو السعودي الغاشم شن غارتان على منطقة رازح ادت الى استشهاد مواطن وجرح ثلاثة أخرين، إضافة إلى ست غارات على منطقة بني معاذ بمديرية سحار أحدثت أضراراً كبيرة في منازل المواطنين ومزارعهم.
ولفت المصدر إلى أن الطيران الحربي مع طيران الاباتشي والاستطلاع تواصل تحليقها المكثف على مديريات المحافظة وخصوصاً المناطق المحاذية للحدود مع المملكة السعودية.
وكما أصيب عشرة مواطنين بجراح حالة بعضهم خطرة في غارة للعدوان السعودي الغاشم على منطقة السهوبه بنقيل بعدان مديرية ريف إب بمحافظة إب.
ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ )عن مصدر امني قوله أن الغارة أدت إلى وقوع هذه الإصابات بالإضافة إلى تضرر العديد من المنازل في المنطقة.
وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن غارة أخرى على النقطة الأمنية بمنطقة شبان نقيل السيانى في إب إلا انه لم يسفر عن هذه الغارة أي ضحايا أو إصابات.
وكان طيران العدوان السعودي الغاشم شن يوم أمس غارة جوية على مدينة جبلة التاريخية أدت إلى استشهاد أربعة مواطنين وأصابه 19 آخرين معظمهم من النساء كما استهدف العدوان منزل أحد المواطنين بعاصمة المحافظة بغارة أدت إلى تدمير المنزل وتضرر المنازل والمحال التجارية المجاورة بأضرار متفاوتة.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: استشهاد مواطن وجرح 3 أخرين جراء بصعدة .. وإصابة عشرة مواطنين في غارة جوية للعدوان السعودي على منطقة السهوبه بنقيل بعدان بإب وسط اليمن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً