728x90 AdSpace

24 أغسطس 2015

بالفيديو..الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على موقع غرف الشيخ العسكري وتدمير مدرعات سعودية في الخوبة بجيزان

  السبئي - جيزان  خاص: 
تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم من السيطرة الكاملة على موقع غرف الشيخ العسكري السعودي في جيزان وإحراق آليتين عسكريتين في الموقع .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) عن مصدر عسكري بمحافظة صعدة بقوله أن عدداً من جنود العدو السعودي لقوا مصرعهم أثناء العملية، فيما لاذ البقية منهم بالفرار .

وأشار المصدر إلى أن قوة الإسناد المدفعي في الجيش واللجان الشعبية دكت موقع الحثيرة السعودي في جيزان بعشرات القذائف، أدت إلى فرار جماعي للآليات والدبابات السعودية من الموقع .. مبينا أنه تم اغتنام آلية نوع برادي في منطقة الخوبة أيضاً .
وكما وزّع الإعلام الحربي للجبس اليمني واللجان الشعبية مساء اليوم مشاهد تظهر تدمير عدد من المدرعات السعودية بصواريخ وقذائف الجيش اليمني واللجان الشعبية في الخوبة بجيزان - جنوب غرب السعودية.
وأعلن الجيش واللجان الشعبية سيطرتهم الكاملة على مجمع قوى والتلال المجاورة له في منطقة جيزان، في الوقت الذي يواصلون فيه التقدم في أكثر من موقع داخل السعودية.
كما تمكن الجيش واللجان الشعبية من قتل وإصابة عدد من العسكريين السعوديين في موقع الرديف إثر قصف صاروخي استهدف تجمعاتهم.
وفي موقع الحثيرة، أطلق الجيش واللجان الشعبية أكثر من عشرين قذيفة صاروخية أدّت إلى إعطاب آلية عسكرية وفرار جماعي لحامية الموقع بمدرعاتهم ومصفحاتهم العسكرية.​
الفيديو:
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: بالفيديو..الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على موقع غرف الشيخ العسكري وتدمير مدرعات سعودية في الخوبة بجيزان Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً