728x90 AdSpace

5 مارس 2015

مصدر: قائد قوات الامن الخاص بعدن لم يغادر ولا وجود لاي اشتباكات بمحيط المعسكر جنوب اليمن

السبئي نت - عدن خاص:
نفى مصدر مقرب من العميد عبد الحافظ السقاف قائد قوات الامن الخاص بمحافظة عدن جنوب اليمن الذي اقاله الرئيس المستقيل عبدريه هادي منصور يوم الثلاثا من منصبه، مغادرته مقر المعسكر الى صنعاء.
واوضح المصدر في تصريح ان العميد السقاف لا زال في مقر المعسكر ولم يغادره الى اي مكان اخر.
وبخصوص الانباء التي تحدثت عن وجود اشتباكات فجر الخميس بمحيط معسكر قوات الامن الخاص، نفى المصدر وجود اي اشتباكات.
واضاف المصدر الى ان العميد السقاف لا زال يباشر مهامه كقائد لقوات الامن الخاص، وعن رفضه قرار اقالته، اشار المصدر الى انه لا تعليق لديه.
فما اكد مصدر اخر في قوات الامن الخاص " الامن المركزي سابقاً "فرع عدن قبل نصف ساعة اجتمع قائد الفرع العميد عبد الحافظ السقاف بجنود وصف ضباط وضباط الفرع وابلغهم بالحرف الواحد من فية دم يحضر الى القيادة لاستلام مني القيادة وقال لهم لم اسلم القيادة ومازلت على قيد الحياة ولم يستلمو مني القيادة الابعد استشهادي لم اسلم القيادة لمن خانو الجيش والامن لم اسلم القيادة لم استهدفو المؤسسة العسكرية والامنية بالمؤامرة ولم اسلم افرادي وجنودي وضباطي لمن تأمرو عليهم وخانوهم ومن اراد ان يكون معي اهلاً وسهلاً ومن لم يرد فا البوابة امامة ورفع الجنود سلاحهم الى الجو وضربو اعيرة نارية تحيي قائدهم .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: مصدر: قائد قوات الامن الخاص بعدن لم يغادر ولا وجود لاي اشتباكات بمحيط المعسكر جنوب اليمن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً