728x90 AdSpace

25 فبراير 2015

نائب تركي: رفض حزب أردوغان التحقيق بأنشطة داعش يثبت تورطه بدعم التنظيم

السبئي نت - اسطنبول
جدد عضو البرلمان التركي عن حزب الشعوب الديمقراطي نظمي غور تأكيده أن رفض نواب حزب العدالة والتنمية التحقيق في أنشطة تنظيم داعش الإرهابي في تركيا يثبت دعم الحكومة والنظام في تركيا للجماعات المتطرفة وخاصة تلك المرتبطة بتنظيم القاعدة.

وقال غور في مقابلة تلفزيونية “طلبنا منذ أيام استفسارا حول أنشطة داعش في تركيا وتحدثت في البرلمان عن هذا الموضوع ولا شك أن صعود داعش في العراق وسورية يشكل تهديدا لنا وللغرب ما يدفع لطرح أسئلة حول كيف أصبح بهذه القوة وكيف تمكن من السيطرة على مساحات واسعة”.
وأضاف غور “إن حكومة أحمد داوود أوغلو تمتنع عن اتخاذ موقف واضح ضد التنظيم الإرهابي ولا يخفى على أحد الآن دورها في الحرب في سورية ونحن لسنا الوحيدين الذين يقولون ذلك بل أطراف من داخل سورية والعالم ومن الواضح جدا دعم تركيا للجماعات المتشددة وتنظيم القاعدة”.
وكانت الأغلبية البرلمانية التابعة لحزب العدالة والتنمية رفضت قبل أيام طلبا قدمه النائب غور إلى البرلمان من أجل التحقيق في أنشطة تنظيم داعش الإرهابي في تركيا التي تتم بموافقة حكومة حزب العدالة والتنمية.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: نائب تركي: رفض حزب أردوغان التحقيق بأنشطة داعش يثبت تورطه بدعم التنظيم Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً