728x90 AdSpace

26 يوليو 2014

القوات السورية الباسلة تكبد تنظيم “دولة العراق والشام” الإرهابي خسائر كبيرة جنوب الحسكة وتقضي على أعداد من المرتزقة في محيط جبل الشاعر

السبئي نت -محافظات:
قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة على أعداد من الإرهابيين في سلسلة عمليات ضد أوكارهم وتجمعاتهم في عدد من المناطق ودمرت لهم أوكارا من الأسلحة والذخيرة، فيما أنهت وحدة من قواتنا المسلحة المدافعة عن معسكر الفرقة 17 في الرقة بنجاح عملية إعادة تجميع استعدادا لمواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة في محيط الرقة. في وقت أفاد فيه مراسل سانا بالحسكة أن ما يسمى تنظيم “دولة العراق والشام” الإرهابي تكبد خسائر كبيرة على يد أبطال الجيش والقوات المسلحة السورية أثناء محاولته الاعتداء على وحدة عسكرية في جنوب المحافظة. وفي ريف حمص تم القضاء على أعداد من الإرهابيين وإصابة آخرين في محيط جبل الشاعر إضافة إلى تدمير عربتين مصفحتين وجرافة كان الإرهابيون يستخدمونها فى أعمالهم الإجرامية.

ففي ريف دمشق ذكرت مراسلة سانا الميدانية أن وحدة من جيشنا الباسل قضت على جلال الانكليزي متزعم مجموعة إرهابية مسلحة وعدد من أفراد مجموعته ودمرت اسلحة وعتادا كان بحوزتهم وسيارة مزودة برشاش ثقيل بمن فيها في بلدة عربين وفي الوقت ذاته تم تدمير أوكار بما فيها من أسلحة وذخيرة على أكثر من محور في حي جوبر وإيقاع قتلى ومصابين بين الإرهابيين.

وفي منطقة دوما سقط إرهابيون قتلى ومصابين في عملية مركزة لوحدة من جيشنا الباسل ضد وكر لمجموعة إرهابية مسلحة في مزارع عالية ومن بين القتلى عزو الشايب ومحمد سريويل بالتزامن مع ذلك دمرت وحدة من جيشنا الباسل أسلحة وذخيرة لمجموعة إرهابية مسلحة على أطراف بلدة المليحة من الجهة الشرقية وأوقعت عددا من أفرادها قتلى منهم محمد طعمة وحسام السليك في حين سقط آخرون قتلى ومصابين في عمليات مماثلة في مزارع النشابية بعمق الغوطة الشرقية.

وفي منطقة الزبداني نفذت وحدة من جيشنا الباسل عملية في جبال هريرة دمرت خلالها وكرا بما فيه من أسلحة وذخيرة وأوقعت أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب من بينهم الإرهابي مازن الحناوي إلى ذلك لاحقت وحدات أخرى من الجيش مجموعات إرهابية في جبال القلمون على الحدود السورية اللبنانية وأوقعت عددا من أفرادها قتلى ومصابين فى جرود بلدات المشرفة وراس المعرة وعسال الورد.

و قال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في مغر المير ومحيط شارع الفيلات بخان الشيح في ريف دمشق وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

إلى ذلك أنهت وحدة من قواتنا المسلحة المدافعة عن معسكر الفرقة 17 في الرقة بنجاح عملية إعادة تجميع استعدادا لمواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة في محيط الرقة.

تنظيم “دولة العراق والشام” الإرهابي يتكبد خسائر كبيرة على يد أبطال الجيش والقوات المسلحة في جنوب الحسكة 

وفي الحسكة أفاد مراسل سانا أن ما يسمى تنظيم “دولة العراق والشام” الإرهابي تكبد خسائر كبيرة على يد أبطال الجيش والقوات المسلحة السورية أثناء محاولته الاعتداء على وحدة عسكرية في جنوب المحافظة.

ونقل مراسل سانا عن شهود عيان من الأهالي قولهم “إنه جراء الخسائر الكبيرة التي تكبدها التنظيم الإرهابي المذكور انسحبت عناصره مهزومة لمسافة أكثر من 15 كيلومترا جنوب مدينة الحسكة قرب ناحية العريشة”.

وأشار الشهود إلى أن الإرهابي “أبو عمر الشيشاني” هو الذي كان يقود المئات من الإرهابيين من جنسيات عربية وأجنبية والذين حاولوا الاعتداء على مدينة الحسكة.

القضاء على أعداد من الإرهابيين وإصابة آخرين فى محيط جبل الشاعر

وفي ريف حمص أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في ريف حمص ودمرت عددا من آلياتهم وأسلحتهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الارهابيين وأصابت آخرين فى محيط جبل الشاعر بريف حمص ودمرت عربتين مصفحتين وجرافة كان الارهابيون يستخدمونها فى أعمالهم الإجرامية.

وأضاف المصدر ان وحدة أخرى من الجيش استهدفت رتل آليات للإرهابيين أثناء تحركه من شرق بئر جذل النفطي الى جبل الشاعر ودمرت عددا منها بمن فيها من إرهابيين.

وأشار المصدر الى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الارهابيين في تلدو ودير فول وعين حسين وحوش حجو والسعن وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين ودمرت الياتهم وأدوات إجرامهم.

من جهته قال مصدر في محافظة حمص لمراسل سانا إن الجهات المختصة في المحافظة وأثناء عمليات تفتيش في حمص القديمة عثرت في أحد أوكار الإرهابيين على قاعدة إطلاق صواريخ محلية الصنع ومدفع هاون ورشاش 5ر14 وعملات متنوعة.

دك تجمعات الإرهابيين في درعا وحلب

وفي درعا أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الارهابيين قتلى ومصابين في عدد من مناطق ريف درعا ودمرت ادوات إجرامهم.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش دكت تجمعات الإرهابيين في رسم الظهر بمنطقة اللجاة وداعل وعتمان وضاحية اليرموك بريف درعا وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وأحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل مجموعة ارهابية باتجاه رجم المشور وكازية غرناطة بريف درعا وقضت على عدد من أفرادها وأصابت آخرين ودمرت 4 عربات مزودة برشاشات ثقيلة.

وفي حلب وريفها استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكارا وتجمعات للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين في جسر الحج وكبارة ودير حافر وتل مراح وشامر واعزاز وساحة التنانير وقسطل حرامي وبلدة حور في حلب وريفها وأصابت اخرين ودمرت أدوات إجرامهم، مضيفا إن وحدات أخرى دمرت عددا من الآليات بمن فيها من إرهابيين في عندان والجندول وأرض الملاح والجابرية وحريتان ومعارة الأرتيق وبابيص والمنصورة.

القضاء على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها غرب كفر لاتا في أريحا 

وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها ودمرت وكرا للإرهابيين وقتلت وأصابت أعدادا منهم ودمرت أدوات إجرامهم في عدة مناطق بريف إدلب.

وذكر المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها وصادرت أسلحتها غرب قرية كفر لاتا في منطقة أريحا كما دمرت وكرا للإرهابيين قرب قرية نحلة بريف إدلب واوقعت العديد من القتلى والمصابين بينهم.

وأضاف المصدر ان وحدات من الجيش والقوات المسلحة قتلت وأصابت أعدادا من الإرهابيين ودمرت أدوات إجرامهم خلال استهدافها تجمعاتهم في حلول ومحيط أبراج سيريتل وكفر نجد ودامس ونحلة وكفر ذيبة بريف إدلب.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: القوات السورية الباسلة تكبد تنظيم “دولة العراق والشام” الإرهابي خسائر كبيرة جنوب الحسكة وتقضي على أعداد من المرتزقة في محيط جبل الشاعر Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً