728x90 AdSpace

21 مايو 2014

الرئيس اليمني يفتتح مستشفى الصداقة اليمنية الصينية في مجمع 48 الطبي

السبئي نت - صنعاء :
افتتح الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي  اليوم مستشفى الصداقة اليمنية الصينية في مجمع 48 بمنطقة حزيز بصنعاء، وذلك تزامنا مع احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني الـ 24 للجمهورية اليمنية " 22 مايو.

كان في استقبال الاخ الرئيس وزيري التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي والإشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي وأمين العاصمة عبد القادر على هلال ومحافظ صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل.

كما كان في استقباله قائد قوات الاحتياط العام اللواء الركن علي الجائفي ومدير عام المستشفى الدكتور ياسر عبدالمغني وسفير جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن شانغ هوا والخبراء والمهندسين وعدد من افراد الجالية الصينية.

وفور وصول الاخ الرئيس قام ومعه السفير الصيني بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لهذا المرفق الصحي الكبير .

بعد ذلك طاف الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي بمرافق المستشفى وأقسامه التخصصية وعنابر الرقود وغرف العمليات والمختبرات والعناية المركزة والتشخيص الطبي والكشافة والمراقبة .

وأستمع الاخ الرئيس من مدير المستشفى الدكتور ياسر عبد المغني الى ايضاحات شاملة حول طبيعة وتخصصات هذه الادارات والأقسام والأجهزة الطبية الحديثة التي تحتويها والقدرة الاستيعابية للمستشفى التي تصل الى 120 سريراً قابلة للتوسع وبتكلفة اجمالية قدرها 15 مليون دولار.

وقد أشاد الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي بالجهود التي بذلت لإنجاز هذا المشروع الصحي المهم الذي يمثل اضافة نوعية وبارزة في مجال الرعاية الصحية، مؤكدا ان العلاقات اليمنية الصينية تمضى إلى الأمام، معتبراً هذا المرفق الصحي احدى ثمار علاقات الصداقة الوطيدة بين الشعبين في البلدين الصديقين .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الرئيس اليمني يفتتح مستشفى الصداقة اليمنية الصينية في مجمع 48 الطبي Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً