728x90 AdSpace

17 أبريل 2014

موظفو الثورة يبدأون اضراباً مفتوحاً لدرء الفساد في مؤسستهم.. وقيادة المؤسسة ترد بالاعتداء عليهم..

 السبئي نت - صنعاء :
  بعد مرور ما يقرب من عام كامل وهم يناشدون ويشتكون ويكشفون ما يجري بحقهم من إقصاء وتهميش ونهب مستحقات إلى جانب كشفهم لقضايا فساد كبرى تقوم بها قيادة المؤسسة.. وبعد لم يجدوا تجاوباً لكل تلك الشكاوى والمناشدات التي وجهوها لكل ذي شأن وعلاقة ومسئول بدءاً من وزير الإعلام ورئيس الوزراء ومكافحة الفساد والرقابة والتفتيش والنقابات والنيابات.. 
قرَّر عدد كبير من موظفي وصحفيي مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اليوم الاربعاء الإعلان عن بدء إضراب مفتوح وكرروا نداءاتهم ومناشداتهم إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.. 
للنظر في شأنهم وكف أذى قيادة الموسسة التي تتقصدهم بالإقصاء والتهميش.. وأعلنوا أن إضرابهم سيبقى مفتوحاً وسيلجئون إلى مزيد من التصعيد حتى يتم التجاوب معهم وانصافهم وارجاعهم الى وظائفهم المفترضة واماكنهم الطبيعية..
وأكد عدد من ااموظفين المضربين على أن قيادة المؤسسة بدلا من أن تتفاعل وتتجاوب معهم.. قامت بارسال جنود أمن المؤسسة للاعتداء عليهم بالأيدي والكلام النابي والاتهامات بالارتزاق..
يذكر أن قيادة المؤسسة منذ تم تعيينها قبل أكثر من عام بقليل قد قامت بإقصاء قرابة نصف االموظفين وتهميشهم وتعطيل امكاناتهم ومهاراتهم على نحو ملفت للنظر وقائم على الحزبية والمناطقية والشللية.. وهو ما ادى الى تراجع مستوى اصدارات المؤسسة بشكل ملحوظ انتقده وينتقده الكثير من الإعلاميين والمتخصصين 
والمراقبين..
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: موظفو الثورة يبدأون اضراباً مفتوحاً لدرء الفساد في مؤسستهم.. وقيادة المؤسسة ترد بالاعتداء عليهم.. Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً