728x90 AdSpace

23 أبريل 2014

وتعتبر هذا بلاغا إلى النائب العام والجهات الأمنية..القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن: تدين بشدة العمل الارهابي بإطلاق النارعلى مقرها بصنعاء

 السبئي نت - صنعاء :
 ادانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن – بشدة ما تقوم به العصابات الإرهابية المخلة بالأمن والاستقرار والتي قامت اليوم الاربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا بإطلاق النار على مقرها بالحي السياسي وسط العاصمة اليمنية صنعاء  من قبل مجموعة يستقلون سيارة سنتافي لون خياري ولاذوا بالفرار.
واكدت القيادة القطرية للحزب في البلاغ الصحفي الصادر عنها بإن ما تقوم به هذه العصابات الإجرامية لن تثنينا عن مواصلة نضالنا وتعتبر هذا العمل الإجرامي في إطار المسلسلات والمؤامرات الحالية التي يتعرض لها الحزب .
واعتبرت القيادة القطرية للحزب هذا بلاغا إلى النائب العام والجهات الأمنية ذات العلاقة الذي نحملها المسئولية الكاملة في حفظ الأمن وتعقب الجناة.
صادر عن :
القيادة القطرية 
لحزب البعث العربي الاشتراكي
  قطر اليمن
23 / 4 / 2014 م
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: وتعتبر هذا بلاغا إلى النائب العام والجهات الأمنية..القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن: تدين بشدة العمل الارهابي بإطلاق النارعلى مقرها بصنعاء Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً