728x90 AdSpace

23 أبريل 2014

مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار مسيرة" أزمات البلاد من صناع الفساد" جابت شوارع العاصمة صنعاء

السبئي نت - صنعاء-خاص :
 خرجت صباح اليوم الأربعاء الموافق 23/أبريل/2014م مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع العاصمة صنعاء تحت شعار مسيرة "أزمات البلاد من صناع الفساد"حيث ندد المتظاهرون بالأوضاع المتردية التي تمر بها البلاد من خلال انعدام المشتقات النفطية وانعدام الأمن والاستقرار,.


 وحمل المشاركون حكومة الوفاق الوطني المسئولية حيث وصفها المشاركون بالحكومة الفاشلة والفاسدة والتي يسعى وزرائها إلى نهب ثروات وخيرات أبناء الشعب اليمني وإذلالهم من خلال وضع العراقيل أمام توفير الخدمات العامة للشعب كما طالب المشاركون في المسيرة بتشكيل حكومة كفاءات وطنية وإدانة كل أعمال العنف والاغتيالات التي تطال القوات المسلحة والأمن والمدنيين وكذا الضربات الجوية التي تنتهك سيادة اليمن. 

وحذر المشاركون من عملية الزيادة السعرية على المشتقات النفطية وأنها ستكون كارثة على أبناء الشعب اليمن وأكد المتظاهرون على مواصلة نضالهم حتى تحقيق أهداف الثورة الشبابية الشعبية .. 

إليكم نص البيان.
أيها الثوار الأحرار يا أبناء شعبنا العظيم:

نحييكم تحية الكفاح والنضال السلمي المستمر والدءوب من أجل نيل الحرية والعدالة الكرامة المنشودة . إنه لمن المؤسف والمخزي ما يحصل اليوم في بلد الإيمان والحكمة من أوضاع متردية في مختلف جوانب الحياة فالخدمات غير متوفرة والفساد يزيد والأمن مهدرا وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن هذه الحكومة ليست سوى عصابة عبثية مغتصبة للسلطة والثروة عصابة تجردت من كل القيم الأخلاقية والإنسانية نتيجة عبثها المتواصل بثروات وخيرات أبناء الشعب وفشلها وعجزها الكامل في حماية السيادة الوطنية وحفظ الأمن والاستقرار وكذا عدم قدرتها على تحقيق أدنى مستويات الحياة الكريمة لشعبها.
يا جماهير شعبنا العظيم:

إنا ما هو حاصلا من مآسي ومعاناة قاسية في مختلف جوانب الحياة الأمنية والسياسية والاقتصادية المتعلقة بحياة المواطنين ليس إلا سياسة متعمدة لفرض الأمر الواقع على الشعب من قبل حكومة الفساد التي سبق للشعب أن أعلنها مرارا وتكرارا بأن هذه الحكومة فاقدة للشرعية وأنها لا تمثل الشعب وقد أسقطت بقرار من الشعب .. إن عصابة الفساد وصناعه ماضون نحو سياسة إبادة جماعية للشعب اليمني منتهجة في ذلك سياسة العقاب الجماعي وسياسة التجويع والإذلال وحلق وافتعال الأزمات الاقتصادية والأمنية لأنهم غير قادرين على العيش في ظل وضع مغاير لهذا.

ولذلك فإن حملة الـ 11 فبراير ثورة ضد الفساد تعلن عما يلي:

1- رفض أي زيادة سعريه على المشتقات النفطية وما يترتب عليه من كارثة بحق الشعب خصوصا الفقراء.

2- رفض أي إجراءات تستهدف طبع العملة دون غطاء وما يلحقه من ضرر مباشر في قدرة الشعب الشرائية.

3- كما أننا نرى أن الحلول البديلة تكمن في إقالة هذه الحكومة الفاسدة وتشكيل حكومة كفاءات تشرع في إقفال مغارة الفساد التي تلتهم مقدرات الوطن وخيراته.
4- الدعوة لإيقاف جرائم الطيران الأمريكي بحق اليمنيين تحت أي ذريعة أو مبرر كون ذلك يعد انتهاكا صارخا للسيادة الوطنية واستهدافا للكرامة اليمنية أولا وتدميرا للبقية الباقية من الدولة ثانيا.

5- إدانتنا واستنكارنا الشديدين للجرائم البشعة بحق أبناء قواتنا المسلحة والأمن والتي تهدف إلى تصفية الكوادر الوطنية والنزيهة في هاتين المؤسستين ونؤكد وقوفنا وتضامننا الكاملين مع أبناء قواتنا المسلحة والأمن ضد هذه الهجمة الشرسة.
6- التأكيد على الاستمرار في النضال السلمي حتى تحقيق كامل أهداف ومطالب حملة الـ 11 فبراير.

المجد والخلود لشهداء الثورة .. والعزة والكرامة لكل اليمنيين

صادر عن حملة الـ 11 من فبراير .. ثورة ضد الفساد 
صنعاء 23/أبريل/2014م


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار مسيرة" أزمات البلاد من صناع الفساد" جابت شوارع العاصمة صنعاء Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً