728x90 AdSpace

12 أبريل 2014

استشهاد 5 مواطنين وإصابة آخرين في حلب ودمشق جراء اعتداءات إرهابية بعبوة ناسفة وقذائف هاون

السبئي نت - دمشق-حلب-  
استشهد أربعة مواطنين بينهم امرأة وأصيب 17 آخرون جراء اعتداءات إرهابية بعبوة ناسفة زرعها إرهابيون في شارع الثورة  وقذائف هاون أطلقوها على شرقي التجارة والعمارة بدمشق.

 وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون بالقرب من فندق هنانو عند مدخل سوق الأدوات المستعملة في شارع الثورة أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة 17 آخرين بينهم طفل وإلحاق أضرار مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات.

وأضاف المصدر إن قذيفة هاون سقطت في محيط حديقة الفيحاء بشرقي التجارة ما أدى إلى استشهاد امرأة وأضرار مادية بالمكان كما سقطت قذيفة أخرى على سطح بناء قرب المخابز الاحتياطية في منطقة العمارة واقتصرت الأضرار على الماديات.

وفي حلب استشهد مواطنان وأصيب 13 آخرون جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيون على أحياء الحمدانية والجميلية والميدان بمدينة حلب.

وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أن الاعتداءات الإرهابية تسببت أيضا بوقوع أضرار مادية بمنازل المواطنين والممتلكات الخاصة وعدد من السيارات.

وكان إرهابيون استهدفوا أمس الحي الثاني في الحمدانية ومنطقة الخالدية بمدينة حلب بقذائف هاون أسفرت عن استشهاد 6 مواطنين وجرح 15 آخرين.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: استشهاد 5 مواطنين وإصابة آخرين في حلب ودمشق جراء اعتداءات إرهابية بعبوة ناسفة وقذائف هاون Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً