728x90 AdSpace

27 يوليو 2013

هيئة الرئاسة في كوريا الديمقراطية: نحن في خندق واحد مع سورية ضد الحرب العدوانية عليها

السبئي نت بيونغ يانغ-سانا بحث الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي عبدالله الأحمر أمس في بيونغ يانغ مع كيم يونغ نام رئيس هيئة الرئاسة في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية تطورات الاوضاع في منطقة الشرق الاوسط والعالم وفي مقدمتها العدوان الذي تتعرض له سورية وعلاقات التعاون بين البلدين وشعبيهما الصديقين وسبل تطويرها.
 كما استعرض الجانبان آخر التطورات في منطقة شبه الجزيرة الكورية والتحديات الماثلة أمامهما نتيجة لسياسات قوى الهيمنة والعدوان وما تسببه من تهديد للامن والاستقرار في كلا المنطقتين وصمود البلدين في مواجهة التحديات حيث اكدا استمرار الدعم المتبادل في المحافل الدولية وتعزيز التعاون في مختلف المجالات معربين عن ثقتيهما بأن الشعبين السوري والكوري سيحققان النصر على الموءامرة التي تحاك ضد البلدين.
وعبر يونغ نام عن تقديره العالي لمواقف سورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد في الدفاع عن الحقوق والصمود بوجه الهجمة الامبريالية الشرسة مؤكدا ثقة بلاده بقدرة سورية قيادة وحزبا وشعبا على تجاوز الأزمة وتحقيق الانتصار على المتآمرين من الجماعات الارهابية المسلحة ومن يقف خلفهم من قوى الهيمنة والغطرسة العالمية وقال.. "إننا في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية نعتبر أنفسنا في خندق واحد مع الأخوة الاصدقاء في سورية ضد الحرب العدوانية المفروضة عليها".
بدوره عرض الأحمر للأوضاع الراهنة و المؤامرة العالمية والعدوان الامبريالي الشرس الذي تتعرض له سورية بهدف ضرب امنها واستقرارها وتقدمها الاقتصادي والتنموي مؤكدا أن وعي شعبنا ووحدته وتلاحمه كفيل بتقويض المؤامرة وافشالها وهزيمة العدوان.
وقال"إن السياسة الغربية الامبريالية تثبت يوما بعد يوم بأنها قائمة على خلق الفتن والنزاعات والحروب وما دعمها لتسليح الجماعات الارهابية إلا خير دليل على ذلك.. الأمر الذي يفضح دعوات الغرب الديمقراطية وتهربه من التزاماته وذلك بدعم الارهاب لاطالة أمد الازمة وبالتالي زيادة التدمير واستنزاف طاقات البلاد".
كما بحث الاحمر مع تشي تي بوك رئيس مجلس الشعب الاعلى عضو المكتب السياسي وامين اللجنة المركزية لحزب العمل العلاقات الثنائية بين الحزبين والبلدين وسبل تعزيزها .
وأكد الجانبان عمق هذه العلاقات التاريخية بين الحزبين والبلدين والشعبين الصديقين .
ونوه تي بوك بان علاقات التعاون والصداقة التاريخية بين سورية وكوريا الديمقراطية الشعبية تشكل مبعث اعتزاز مشترك بين قيادتي وشعبي البلدين وبالحرص المستمر على تعزيزها وتوسيع افاقها منوها بدعم سورية لبلاده في كافة المراحل الصعبة التي مرت بها.
واكد رئيس مجلس الشعب الاعلى تضامن حزبه وبلاده التام والمطلق مع سورية قيادة وحزبا وشعبا في مواجهة كل المتآمرين عليها وفي مقدمتهم الولايات المتحدة وعملاؤها الرجعيون وقال "إن مشاعر الحقد والكراهية تزداد لدى الشعب الكوري تجاه الولايات المتحدة وعملائها بسبب ما تقوم به ضد الصديقة سورية "معربا عن ثقته بان النصر سيكون حليف سورية وانه سيزورها قريبا لتهنئة شعبها وقيادتها بالانتصار على أعدائها.
بدوره استعرض الامين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي ابعاد المخطط المعادي الذي يستهدف سورية وهويتها ووجودها ومستقبل شعبها معربا عن تقدير الشعب العربي السوري لموقف كوريا الديمقراطية ودعمها لسورية .
 حضر اللقاء رئيس البعثة السورية في بيونغ يانغ هيثم سعد .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: هيئة الرئاسة في كوريا الديمقراطية: نحن في خندق واحد مع سورية ضد الحرب العدوانية عليها Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً