728x90 AdSpace

24 فبراير 2013

الحزب الشيوعي الروسي: مايجري بسورية حرب استعمارية تخوضها عصابات مرتزقة جندت بالشرق الأوسط

 السبئي نت   موسكو-سانا  أعرب مندوبو مؤتمر الحزب الشيوعي لروسيا الاتحادية الخامس عشر المنعقد في موسكو عن دعمهم الكامل لسورية في مواجهة العدوان الخارجي الذي تتعرض له مشيرين إلى أن مايجري في سورية حرب استعمارية من نوع جديد تخوضها عصابات مرتزقة مأجورة تم تجنيدها بكامل منطقة الشرق الأوسط وان الأجهزة الخاصة الغربية وحلفاءها تعمل في هذه المنطقة على تمويلهم وتدريبهم وإمدادهم بالسلاح" ونقل موقع روسيا اليوم عن مندوبي المؤتمر قولهم في بيان صدر اليوم: "تعتبر سورية منذ وقت طويل دولة صديقة لبلادنا ويعلن الشيوعيون الروس عن تضامنهم الكامل مع الكفاح الشجاع للشعب السوري ضد الاستعمار الحديث و نطالب قيادة روسيا الاتحادية بتقديم الدعم السياسي القوي والدعم المادي الضروري لسورية حتى تتمكن من صد العدوان الخارجي".

وأضاف البيان:إن الغرب بالذات هو صاحب المصلحة فيما تشهده سورية و هو يبذل كل الجهود لإزاحة النظام فيها مؤكدا ان ما يحدث في سورية ليس صراعا داخليا بل عدوان صريح غير أنه لا يجري بواسطة جيوش الناتو ولكن بقواتهم المساعدة.

وشدد البيان على أن "الغرب يظهر نفاقا منقطع النظير إذ يصرح في العلن عن ضرورة المكافحة الحاسمة للإرهاب الدولي بينما في الواقع يستخدم اشد المنظمات الإرهابية البغيضة حقارة لتدمير سورية وشعبها".

وأشار مندوبو الحزب الشيوعي الروسي في البيان إلى أن الغرب لا تعجبه السياسة الخارجية المستقلة التي تنتهجها السلطات الرسمية في سورية و لهذا بالذات تسعى الامبريالية العالمية بصورة مباشرة تحت غطاء الكفاح من أجل الحرية والديمقراطية إلى إسقاط السلطة الشرعية في هذا البلد.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الحزب الشيوعي الروسي: مايجري بسورية حرب استعمارية تخوضها عصابات مرتزقة جندت بالشرق الأوسط Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً