728x90 AdSpace

14 أكتوبر 2012

قناة العربية: أن تكذب أكثر بدلا من ان تعرف أكثر

 السبئي نت: دليل جديد تضيفه فضائية العربية(العبرية) السعودية الى سجلها المهني التضليلي في تغطية أحداث سوريا وهي التي اشتهرت مع نسختها القطرية المسماة بـ"الجزيرة" في فبركة وتلفيق الاحداث وتحريف الحقائق وحرفها عن وقائعها، وبعد مسلسل الشهود العيان بحلقات امتدت طوال 8 أشهر وبالمداورة بين "العربية والجزيرة" حيث كان يظهر شهودهم على الشاشتين في آن معا.
أما جديد الفضائح التي تضاف الى سجل العربية السعودية الذي لا يعد ولا يحصى، الصورة التي نشرها موقع العربية مؤخراً على انها لما تصفهم قنوات "الربيع العربي" بالشبيحة في سوريا، لكن المفارقة ان تلك الصورة ثبت أنها تعود لمقاتلين فلسطينيين في مخيم عين الحلوة في لبنان خلال أحد الاشتباكات داخل المخيم.
حقا انه زمن العجائب ولكن ليس الى هذا الحد، فهل يمكن لعاقل ان يصدّق قنوات ومواقع التضليل هذه بعد ان كرّت سبحة فضائحها في تغطية وتضخيم الاحداث. ويبقى السؤال الى أي مدى يمكن ان يبلغ التضليل بتلك القنوات وهل ما يتم بثه يسمى "إعلام" فالجزيرة القطرية تتبنى مقولة الرأي والرأي الأخر اما العربية السعودية فشعارها "ان تعرف أكثر" ولكن يكفي ان يتوقف الكذب والتضليل عند هذا الحد، او ان يتم تعديل الشعار ليصبح "أن تكذب أكثر".
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: قناة العربية: أن تكذب أكثر بدلا من ان تعرف أكثر Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً