728x90 AdSpace

13 أغسطس 2012

باتوف: المخابرات الأمريكية والتركية تلعب دورا كبيرا في تأجيج النزاع في سورية

السبئي نت - موسكو:أكد الكسندر باتوف أمين حزب العمل الشيوعي الروسي أن المخابرات الأمريكية والتركية تلعب دورا كبيرا في تأجيج النزاع في سورية وقال "بات واضحا للجميع دور الدول الغربية في زيادة تمويل المجموعات المسلحة التي تقوم بأعمال القتل والعنف في البلاد وتواجد معسكرات التدريب لهم في تركيا خير دليل على ذلك".
 وأوضح باتوف في حديث لقناة روسيا اليوم أن الجيش العربي السوري سيقضي على المجموعات الإرهابية إذا بقيت الأمور على حالها وستستقر الأوضاع أكثر وسيتغير السيناريو ولكن الدول الغربية ستسعى في هذه الحالة إلى تطبيق السيناريو الليبي من خلال القصف والتدخل المباشر عبر تركيا للحيلولة دون هذا التحسن.


وأضاف باتوف "أن المعارضة السورية تخضع للدول الغربية وتنفذ أوامرها ولا يهمها مصير الشعب السوري كما تدعي في حين تركز هذه الدول جهودها على توحيد صفوف المعارضة".


وشدد باتوف على أن وسائل الإعلام العالمية التي كانت تحمل الحكومة السورية مسؤولية ما يحدث تعتم على جرائم وانتهاكات المعارضة المسلحة في سورية ما أدى إلى غياب الموضوعية وعلى الرغم من ذلك نجحت الحكومة السورية بشكل كبير في اختراق هذا الحصار الإعلامي.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: باتوف: المخابرات الأمريكية والتركية تلعب دورا كبيرا في تأجيج النزاع في سورية Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً