728x90 AdSpace

13 أغسطس 2012

غدا وقفة تضامنية تحية لروح الشهيد الصحفي علي عباس وتضامنا مع الصحفيين المخطوفين أمام مبنى وكالة سانا بدمشق


السبئي نت -دمشق-سانا:دعا اتحاد الصحفيين العاملين في المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة للمشاركة في وقفة تضامنية تحية لروح الشهيد الزميل الصحفي علي عباس وتضامنا مع الصحفيين السوريين المختطفين وذلك أمام مبنى وكالة الأنباء العربية السورية سانا الساعة 11 صباح يوم غد.

يشار إلى أن مجموعة إرهابية مسلحة كانت قد اغتالت الزميل عباس رئيس قسم الأخبار الداخلية في وكالة سانا أول أمس في منزله الكائن بجديدة عرطوز في استهداف مباشر للكوادر الإعلامية .
مجلس عزاء للزميل علي عباس مساء بعد غد
وتقيم وزارة الإعلام واتحاد الصحفيين والوكالة العربية السورية للأنباء سانا مجلس عزاء للشهيد الاعلامي علي عباس رئيس دائرة الأخبار الداخلية الذي اغتالته مجموعة إرهابية وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء بعد غد الأربعاء في صالة نقابة المحامين في السبع بحرات مقابل وزارة المالية. وكانت مجموعة إرهابية مسلحة اغتالت الزميل علي عباس مساء السبت الماضي في مقر سكنه بمنطقة جديدة عرطوز بريف دمشق .
قوى لبنانية تدين اغتيال الزميل علي عباس
في سياق متصل، نددت إدارة الإعلام والتوجيه في حركة الناصريين المستقلين (المرابطون) بالجريمة الإرهابية التي نفذتها مجموعة إرهابية مسلحة عندما اغتالت الصحفي علي عباس.
وأضافت إدارة الإعلام في (المرابطون) في بيان اصدرته اليوم انها تتقدم من الزملاء في الوكالة العربية السورية ومن الشعب العربي السوري ومن اسرة الزميل الشهيد علي عباس بأحر التعازي القلبية لاستشهاد خيرة إعلاميها .
وأضافت أن عملية الاغتيال المشينة جاءت بهدف اسكات الكلمة الحرة والحريات في سورية والقلم الذي ينطق ويدافع عن الحق.
من جهته أدان التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان عملية اغتيال رئيس دائرة الاخبار الداخلية في الوكالة العربية السورية للأنباء سانا الشهيد علي عباس على ايدي مجموعة إرهابية مسلحة وخطف فريق قناة الاخبارية السورية.
وأكد التجمع في بيان أصدره بعد ظهر اليوم أن استمرار الاعتداءات على الإعلام السوري يهدف الى طمس صوت الحقيقة واخفاء الوقائع في إطار المؤامرة الكونية التي تشنها الامبريالية الأميركية والتحالف الغربي الصهيوخليجي على سورية المقاومة.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: غدا وقفة تضامنية تحية لروح الشهيد الصحفي علي عباس وتضامنا مع الصحفيين المخطوفين أمام مبنى وكالة سانا بدمشق Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً