728x90 AdSpace

16 أغسطس 2012

الداخلية :توجه بالتصدي لأعمال التقطع والنهب..واختطاف ست قاطرات تابعة للمؤسسة الاقتصادية وسط اليمن

مبنى وزارة الداخلية اليمنية السبئي نت -صنعاء:وجهت قيادة وزارة الداخلية اليمنية إدارة أمن محافظة صنعاء بضبط المتورطين بجرائم التقطع والنهب والسلب على طريق صنعاء الحديدة.

وأكدت قيادة الوزرة في توجيهها لأمن صنعاء على ضرورة استعادة المنهوبات وتأمين خطوط السير في المحافظة، مشددة علي أهمية وضع حد لمثل هذه الأعمال الخارجة على القانون، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع تكرارها.
وأمرت قيادة الوزارة أمن صنعاء بضرورة معالجة هذه المشاكل بأقصى سرعة ممكنة، ورفع تقرير إليها عما تم عمله في هذا المجال، وبما يساعد علي تحقيق الأمن والسلامة علي مختلف طرقات المحافظة، وخاصة طريق صنعاء الحديدة الذي شهد في الآونة الأخيرة عددا من حوادث التقطع والنهب ومظاهر الاخلالات الأمنية المختلفة التي تؤثر سلبا علي الأمن والاستقرار.
ومن جانب ثان كانت اقدمت مجاميع مسلحة كبيرة باختطاف ست قاطرات تابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية اثناء مرورها بمنطقة يريم بمحافظة إب فجر اليوم وسط اليمن .
وقالت مصادر بالمؤسسة الاقتصادية " ان عناصر مسلحة تابعة للمدعو صالح مصلح حيدر اختطفوا ست قاطرات ثلاث منها محملة بمادة الديزل واثنتين بمادة الغاز والسادسة بالقمح واتجهوا بها صوب منطقة القفرمشيرا الى ان المدعو يعمل مقاول ويطالب بمستخلص مالي من محافظة إب واقدم على اختطاف القاطرات للضغط على قيادة االمحافظة للموافقة على صرف المستخلص المالي
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الداخلية :توجه بالتصدي لأعمال التقطع والنهب..واختطاف ست قاطرات تابعة للمؤسسة الاقتصادية وسط اليمن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً