728x90 AdSpace

6 أكتوبر 2023

أحزاب اللقاء المشترك تدين الهجوم التكفيري الجبان على سورية وتعلن تضامنه معها

السبئي- صنعاء:أدانت أحزاب اللقاء المشترك الهجوم التكفيري الجبان الذي استهدف حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في مدينة حمص السورية.
وأشارت في بيان تلقت وكالة(سام) نسخة منه، إلى أن ارتكاب العناصر التكفيرية لهذا العمل الإجرامي المدان، هو بإيعاز أمريكا أم الإرهاب، باعتبارها تحتل أجزاء من سورية وتنهب نفطها وتدعم المجاميع التكفيرية.
وأكدت أحزاب اللقاء المشترك، رفضها لتلك الأعمال الإجرامية جملة وتفصيلاً .. معلنة التضامن الكامل مع سورية دولة وشعباً ضد المخططات الأمريكية والإسرائيلية الخبيثة في المنطقة.
نص البيان :احزاب المشترك تدين العمل الإجرامي بسورية وتعلن تضامنه معها
تدين أحزاب اللقاء المشترك بشدة الهجوم التكفيري الجبان الذي استهدف حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في مدينة حمص السورية.
إن قيام العناصر التكفيرية بهذا العمل الإجرامي المدان هو بإيعاز أمريكا أم الإرهاب، فهي من تحتل أجزاء من سورية وتنهب نفطها وتدعم هذه المجاميع التكفيرية.
نؤكد في أحزاب المشترك على رفضنا لهذه الأعمال الإجرامية جملة وتفصيلا ونعلن التضامن الكامل مع سورية دولة وشعبا ضد المخططات الأمريكية والإسرائيلية الخبيثة في المنطقة.
عاشت سورية حرة أبية ولا نامت أعين الجبناء.
صادر عن أحزاب اللقاء المشترك
اليمن – صنعاء 06 أكتوبر 2023م
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: أحزاب اللقاء المشترك تدين الهجوم التكفيري الجبان على سورية وتعلن تضامنه معها Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً