728x90 AdSpace

7 أكتوبر 2023

الشورى والنواب والوزراء يدينون الاعتداء الإرهابي على الكلية الحربية في حمص


السبئي- صنعاء /7/10/2023 :أدانت مجالس الشورى والنواب   الوزراء في الجمهورية اليمنية  الاعتداء الإرهابي الذي استهدف الكلية الحربية في حمص أول أمس، مجددين موقف اليمن الثابت  إلى جانب سورية في حربها ضد الإرهاب،داعيا أبناء الشعب السوري إلى مواصلة رصف الصفوف والالتفاف وراء القيادة السورية في مواجهة المشاريع والمؤامرات التي تستهدف النيل من سورية أرضاً وإنساناً.
أدان مجلس الشورى بشدة، الاعتداء الإجرامي الغادر الذي استهدف بالطائرات المسيرة حفل تخريج طلاب الكلية الحربية في مدينة حمص السورية وأسفر عنه سقوط عشرات الشهداء من الخريجين وأسرهم.
واعتبر المجلس في بيان صادر عنه، الاعتداء جريمة وحشية ضد الإنسانية، ووصمة عار في جبين منفذيها، يؤكد مدى بشاعة الجهة التي اقترفتها وتعطشها لسفك دماء أبناء الجيش والشعب العربي السوري الذي صمد وأفشل مخططات ومؤامرات تدمير وتمزيق سوريا.
ولفت البيان إلى أن الجريمة الغادرة كشفت الوجه القبيح لأعداء سوريا الذي بدأت في التعافي بعد أن تحطمت أمام صمود قيادتها وشعبها وجيشها آمال أعدائها في إخضاعها لقوى الهيمنة بقيادة أمريكا والصهيونية العالمية.
وعبر المجلس في بيانه عن عميق التعازي والمواساة لأسر الضحايا والقيادة والشعب السوري، داعيا أبناء الشعب السوري إلى مواصلة رصف الصفوف والالتفاف وراء القيادة السورية في مواجهة المشاريع والمؤامرات التي تستهدف النيل من سوريا أرضاً وإنساناً.
وطالب المجلس، المجتمع الدولي بإدانة هذا العمل الإجرامي الجبان والعمل على اتخاذ مواقف واضحة إزاء مثل هذا الأعمال الإجرامية وكل من يقف وراء منفذيها ويمولها لتهديد أمن واستقرار الدول والشعوب.
مجلس النواب اليمني يدين الهجوم الإجرامي الذي استهدف حفل تخريج طلاب الكلية الحربية في  حمص  
وفي بيان مماثل أدان مجلس النواب اليمني ، الهجوم الإجرامي الذي استهدف حفل تخريج طلاب الكلية الحربية في مدينة حمص السورية الذي أودى بحياة وجرح العشرات من المدنيين والعسكريين.
وجدد المجلس في بيان صادر عنه اليوم على  موقف اليمن الثابت والمناهض للتطرف والإرهاب بكل صوره وأشكاله، مؤكداً تضامنه مع الشعب السوري الشقيق.
واعتبر المجلس ذلك الاعتداء عملاً اجراميا منافياً للشرائع السماوية، والقوانين الدولية، والأعراف الإنسانية، معبراً عن صادق العزاء والمواساة للشعب السوري الشقيق وأسر الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.
مصدر حكومي يدين الهجوم الارهابي الذي استهدف الكلية الحربية بحمص
وفي بيان مماثل ادان مصدر مسئول بمكتب رئيس حكومة تصريف الاعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، الهجوم الارهابي الذي استهدف حفل تخريج ضباط الكلية الحربية في مدينة حمص بالجمهورية العربية السورية الشقيقة .
وعبر المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن تضامن الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعبا مع القيادة والحكومة والشعب السوري الشقيق وتعازيها لأسر الضحايا الذين قضوا جراء هذا العمل الارهابي الغادر والجبان .
وجدد التأكيد على رفض صنعاء و ادانتها لكافة اشكال الارهاب وترويع الآمنين وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق .. سائلا المولى العلي القدير الرحمة والمغفرة لمن قضوا نحبهم و الشفاء العاجل للمصابين والجرحى.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الشورى والنواب والوزراء يدينون الاعتداء الإرهابي على الكلية الحربية في حمص Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً