728x90 AdSpace

21 سبتمبر 2023

أحزاب المشترك تبارك للقيادة الثورية والسياسية والشعب بالعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر..نؤكد دعمنا الكامل لأي قرارات يتخذها قائد الثورة في إطار التغيير الجذري

السبئي- صنعاء:تهنئ أحزاب اللقاء المشترك لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس وحكومة الإنقاذ وكافة أبناء الشعب اليمني بالعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.


إن ثورة 21 سبتمبر عبرت عن إرادة الشعب ورفعت الوصاية عن اليمن وحققت الأمن والاستقرار بعد أن كان البلد مستباحا من قبل ما تسمى القاعدة صنيعة الشيطان الأكبر أمريكا.


إننا نؤكد في أحزاب المشترك دعمنا الكامل لأي قرارات يتخذها قائد الثورة في إطار التغيير الجذري وإصلاح مؤسسات الدولة كضرورة وطنية ومطلب شعبي في مناسبة يوم المولد النبوي الشريف الـ 12 من ربيع الأول 1445هـ.


إن ثورة 21 سبتمبر تهدف لبناء دولة يمنية قوية وجيش ضارب في خدمة الشعب وحماية البلد من أي تهديد وحماية المكتسبات والحريات وتحقيق الاستقلال وبسط السيادة على كامل التراب اليمني وطرد الغزاة والمحتلين.


صادر عن أحزاب اللقاء المشترك
اليمن – صنعاء 06 ربيع الأول 1445هـ
الموافق 21 سبتمبر 2023م
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: أحزاب المشترك تبارك للقيادة الثورية والسياسية والشعب بالعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر..نؤكد دعمنا الكامل لأي قرارات يتخذها قائد الثورة في إطار التغيير الجذري Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً