728x90 AdSpace

6 يوليو 2023

تقرير مصور: أبناء العاصمة والمحافظات يحتفون بيوم الولاية بفعاليات جماهيرية حاشدة في اليمن

السبئي- صنعاء:احتفى أبناء أمانة العاصمة صنعاء والمحافظات، في الساحات والميادين اليوم، بذكرى يوم ولاية الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام، بفعاليات جماهيرية في أربع ساحات تحت شعار "من كنت مولاه فهذا علي مولاه".واكتظت ساحات ميدان التحرير وغرب الكلية الحربية وشمال الجامعة الجديدة وشرق جامع الشعب، بالحشود الجماهيرية التي توافدت من كافة مديريات أمانة العاصمة لإحياء يوم الولاية.


ورددت الحشود الجماهيرية، بحضور رسمي وشعبي كبيرين، الأهازيج والأناشيد المعبرة، ورفعت الشعارات المؤكدة على تجديد العهد وتولي من أمر الله بتوليهم والسير على نهجهم، وإعلان البراءة من أعداء الله والإسلام.


وعبّر أبناء العاصمة صنعاء، عن الفرحة والاحتفاء بذكرى يوم الولاية والتمسك والارتباط بنهج الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله والإمام علي عليه السلام، والاقتداء بسيرتهما في مواجهة قوى العدوان والاستكبار ورفض الهيمنة والوصاية الأمريكية، ونصرة قضايا الأمة.
وأكدوا الاعتزاز بإحياء ذكرى يوم الولاية وتمسكهم بنهج الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام، وتجسيد حب وارتباط اليمنيين به، في وقت تسعى دول العمالة فرض ولاية اليهود والنصارى على الأمة العربية والإسلامية.

وشهدت الاحتفالات الشعبية في أمانة العاصمة، كلمات وفقرات متنوعة بمشاركة واسعة لإحياء هذه الذكرى العظيمة، تجديداً لتولي الله ورسوله والإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى.
تخلل الحفل، الذي حضره وكلاء أمانة العاصمة، أحمد الملصي، ومحمد سريع ، ومحروس عقبه، ومديرو مديريات التحرير وآزال وصنعاء القديمة، ناجي الشيعاني ،ومحمد الغليسي، ومهدي عرهب، قصائد شعرية معبرة وفقرات من التراث الشعبي، عكست مدى ارتباط أهل اليمن بالإمام علي ونهجه وسيرته.

وبقيه المحافظات بهذا التقرير المصور لعدد من المحافظات التي تمكنا من رصد الفعاليات فيها وهو على النحو التالي وفقا للصور للتوضيح علي:













  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: تقرير مصور: أبناء العاصمة والمحافظات يحتفون بيوم الولاية بفعاليات جماهيرية حاشدة في اليمن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً