728x90 AdSpace

26 نوفمبر 2021

القيادة القطرية للحزب تواصل اللقاءات التشاورية " بفرع امانة العاصمة صنعاء" لفروع الحزب بالمحافظات


السبئي- صنعاء خاص:نضمت اللجنة التنظيمية المركزية لفرع أمانة العاصمة اليوم الجمعة الموافق 2021/11/26 اللقاء التشاوري الثاني لأعضاء وقيادة وكوادر فرع أمانة العاصمة برئاسة الرفيق الدكتور خالد السبئي الأمين القطري المساعد للحزب الذي ترأس اللقاء التشاوري الثاني وحضور عدد من الرفاق أعضاء القيادة القُطرية للحزب وذلك إستكمالاً للقاء التشاوري الأول ِحيث كُرس اللقاء لمناقشة الجوانب التنظيمية لفرع أمانة العاصمه..وقد أفتتح اللقاء بقرأة الفاتحة لروح فقيد الوطن الرفيق الدكتور عبدالوهاب محمود الامين القطري للحزب .. رحمه الله .
بعد ذلك اشاد الرفيق الدكتور خالد السبئي الأمين القطري المساعد للحزب بالجهود التي تبذلها اللجنة التظيمية لفرع الأمانة التي تهدف الى رسم خطة عمل متكامله على مستوى الفرع حيث وقد قطعت اللجنة شوطا كبير ا في هذا الجانب بعد الشلل الذي اصابه لاسباب كثيرة ومنها ظروف الوطن الذي يتعرض لعدوان غاشم كون الوطن هو الحاضن الأول للفرد والمجتمع .

ووشدد الأمين القطري المساعد للحزب على بذل اكبر جهد للعمل من أي وقت مضى ويجب أن تكون أفعالنا هي من تتحدث عن انجازاتنا وبعون الله سيكون فرع الأمانة نواة لبقية الفروع في المحافظات الأخرى .

وكان من جانبه رحب الرفيق الشيخ رامي عبدالوهاب محمود عضو القيادة القُطرية رئيس مكتب العلاقات الوطنية والخارجية بالحاضرين جميعا وحثهم على العمل بروح الفريق الواحد من اجل تفعيل دور فرع الأمانة بعد الركود والخمول خلال الفترة الماضية بعد تجاوز السلبيات التي رافقتها ِ.. مشيرا الى ان طريق النضال طويل وصعب للوصول الى تحقيق أهداف ومبادئ الحزب وقال علينا ان نناضل ونضحي من خلال العمل الجماعي وابوابنا مفتوحة للجميع لمن اراد ان يواصل نضاله معنا وينضم الى مشروعنا الوطني وسيكون محل ترحيب وتقدير .

وبدوره اكد الرفيق عبدالكريم الديلمي رئيس المكتب الاعلامي ان الحزب في نشاط مستمر ولديه تحالافات واتفاقيات مع بقية الأحزاب الوطنية الفاعله على أرض الوطن ومنهم أنصار الله مشيرا الى ان الخونة عندما قاموا بتوقيع اتفاقية الخيانة في الرياض كان حزبنا يوقع اتفاقية الشراكة مع الأنصار لمواجهة العدوان والحفاظ على الوطن .

وبدوره قال الرفيق خالد الصوفي عضو القيادة القطرية رئيس مكتب المنظمات الجماهيرية .. يجب علينا ان نصب كل جهودنا لمصلحة الحزب والوطن ومواجهة العدوان كون انتصارنا هو انتصار لليمن ِ


من جانبه أضاف الرفيق وليد المقطري عضو اللجنة التنظيمية بأن اللجنة سوف تقوم باستكمال بقية الأمور التنظيمية واعداد القوائم بالكادر الحزبي للفرع والرفع الى القيادة القطرية.

فيما شدد الرفيق عزيز حسين نائب رئيس المكتب الثقافي على أهمية رص الصفوف وشد الهمم من خلال التواصل بين رفاق الحزب كما يجب علينا ان يكون لنا حظور مشرف على مستوى الساحة الوطنية والعربية لأننا نحمل فكر قومي أصيل والبعثي يتمثل بالمبادي الأساسية للحزب وعلينا الحفاظ على مبادئنا وأخلاقنا لتطبيق أهداف الحزب حيث وكل بعثي هو بمثابة أمة وقائد من موقعهِ

كما اكد الرفاق المشاركون على مواصلة النضال وصولا الى تحقيق اهداف الحزب ومراجعة الاختلالات التي حدثت داخل الحزب في الفترة السابقه وتفاديها في المستقبل ..والاستمرار في مواجهة العدوان .

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: القيادة القطرية للحزب تواصل اللقاءات التشاورية " بفرع امانة العاصمة صنعاء" لفروع الحزب بالمحافظات Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً