728x90 AdSpace

22 يونيو 2021

شبكة المسيرة الإعلامية اليمنية: تدين القرصنة الأمريكية ومصادرة حقوق النشر لموقع المسيرة نت


السبئي- صنعاء متابعات:
تعرضت عددا من مواقع الأخبار اليمنية والإيرانية بالإضافة إلى مواقع عراقية للقرصنة والإيقاف.. موجهة الاتهام للإدارة الأمريكية في وقف بثها على الإنترنت".
افادت "قناة المسيرة" اليمنية ان حكومة الولايات المتحدة الامريكية تقدم على حظر موقع المسيرة نت دون أي مبرر أو حتى إشعار مسبق.

واضافت شبكة المسيرة في بيان انها تدين هذه القرصنة الأمريكية والمصادرة لحقوق النشر.وتابعت: نؤكد أن المسيرة ماضية بعون الله في أداء رسالتها السامية والتصدي للقرصنة الأمريكية و"الإسرائيلية" على أمتنا بكل الوسائل المتاحة.
وبحسب بيان شبكة المسيرة الإعلامية اليمنية: أدانت شبكة المسيرة الإعلامية إقدام حكومة الولايات المتحدة الامريكية على حظر موقع المسيرة نت ومصادرة حقوق النشر دون أي مبرر أو إشعار مسبق.
وأوضحت شبكة المسيرة الإعلامية في بيان لها اليوم، أن القرصنة الأمريكية على موقع المسيرة نت ومواقع صديقة أخرى يكشف مجددا زيف شعارات حرية التعبير وكل العناوين الأخرى التي تروج أمريكا.
وأكد البيان أن المسيرة ماضية بعون الله في أداء رسالتها السامية والتصدي للقرصنة الأمريكية والإسرائيلية على أمتنا بكل الوسائل المتاحة.

ومن المواقع التي تعرضت للقرصنة والإيقاف: (قناة المسيرة وقناة العالم وقناة الكوثر، وأيضا موقع المعلومة العراقي"..واكدت ان هذا الحظر الأمريكي لموقع المسيرة نت ومواقع صديقة أخرى  يكشف مجددا زيف شعارات حرية التعبير وكل العناوين الأخرى التي تروج أمريكا.

يشار الى ان وسائل إعلام: تعرض مواقع إلكترونية تابعة لوسائل إعلام إيرانية ويمنية وعراقية للقرصنة الأمريكية ..بعد القرصنة الأمريكية على موقع المسيرة نت، تم فتح موقع جديد للمسيرة نت على العنوان
  https://www.almasirah.com/

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: شبكة المسيرة الإعلامية اليمنية: تدين القرصنة الأمريكية ومصادرة حقوق النشر لموقع المسيرة نت Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً