728x90 AdSpace

17 أكتوبر 2020

اجتماع للجنة التحضيرية لفعالية مجلس الشورى بذكرى المولد النبوي.. يبارك نجاح عملية تبادل أسرى الجيش واللجان المحررين وعودتهم إلى ديارهم وأهاليهم



السبئي -صنعاء:
عقدت اللجنة التحضيرية للإعداد لفعالية مجلس الشورى للإحتفالية بذكرى المولد النبوي اجتماعها اليوم برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس.
استعرض الاجتماع تصورات اللجنة في الإعداد والتحضير لفعالية المولد النبوي المزمع إقامتها بمجلس الشورى والإشراف على تنظيم الفعالية وكذا البرنامج المقترح للفعالية.
واعتبر المجتمعون إحياء ذكرى المولد النبوي، مناسبة عظيمة بعظم صاحبها عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم، لما تمثله من مكانة في نفوس المسلمين .. مؤكدين أهمية المشاركة الفاعلة من أعضاء مجلس الشورى في الإحتفالات بهذه المناسبة والتحشيد للفعاليات التي ستقام في المحافظات والمديريات.
وبارك الاجتماع نجاح عملية تبادل أسرى الجيش واللجان الشعبية المحررين وعودتهم إلى ديارهم وأهاليهم .. معتبراً ذلك أحد ثمار صمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وأكدوا أن ذلك خطوة تتطلب استكمال بقية خطوات الإفراج عن كافة الأسرى ومدخلاً ملائماً لحوار شامل يفضي إلى سلام يحقق للشعب اليمني ما يرنو إليه من استقرار وحرية واستقلال.
وفي الاجتماع أشار رئيس مجلس الشورى إلى عظم احتفال الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية الجليلة والتي تؤكد السير على نهج الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام فكراً وسلوكاً في مقارعة الظلم والظالمين والفاسدين.
ولفت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة في التصدي لقوى العدوان .. منوها بجهود اللجنة التحضيرية المكلفة بالإعداد لفعالية مجلس الشورى للاحتفالية بذكرى المولد النبوي وبرنامجها المقترح.
حضر الاجتماع رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية للإعداد للفعالية أعضاء المجلس المهندس لطف الجرموزي والدكتور خالد السبئي ومحمد الدرة و وكما حضر من اعضاء المجلس علي محمد الحوثي وأحمد مرشد الزبيري،  ومحمد ثوابة
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: اجتماع للجنة التحضيرية لفعالية مجلس الشورى بذكرى المولد النبوي.. يبارك نجاح عملية تبادل أسرى الجيش واللجان المحررين وعودتهم إلى ديارهم وأهاليهم Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً