728x90 AdSpace

21 أغسطس 2019

تكريم السفيرد.عبد الحميد دشتي وتعيينه سفيرا فوق العادة للأكاديمية العالمية للسلام لدي مجلس حقوق الإنسان في جنيف

الأكاديمية العالمية- خاص:
أصدر المجلس الأكاديمي الأعلى للأكاديمية العالمية للسلام،اليوم القرار الأكاديمي رقم (6/ 2019)، الصادر في 21/ 8/ 2019،بناء على العرض المقدم من مسؤول العلاقات الدولية السلام العالمي للمجلس في اجتماعه اليوم الأربعاء الموافق/21/8/2019م،واستناداًالى نص المادة (2)والمادة (6)وفقرة (1) و المادة (5) لقرارالمجلس الأكاديمي الأعلى للاكاديمية العالمية للسلام في العالم برقم (2/2019) من قانون تنظيم بموجب القرار بقانون رقم (1 /2019) المتضمن الاهــــداف العامة لرؤيتنا ورسالتنا وأهدافنا السامية في نشر" ثقافة السّلام الإنسانية للأكاديمية العالمية للسلام .

قـــــــــــــــرار 
مادة (1):يمنح أ.د.عبد الحميد عباس حسين دشتي-تكريماً مميزاً بـ( الوسام العالمي للسلام مع ميدالية السلام العالمي الذهبية) للأكاديمية العالمية للسلام في العالم،تقديراً لجهوده المتميزة الى جانب القضايا العربية والانسانية وعلى راسها الفلسطينة ونشر ثقافة السلام والتعايش السلمي بين الشعوب.
مادة (2 ): تعيين السفير.د.عبد الحميد عباس حسين دشتي سفيرا فوق العادة للأكاديمية العالمية للسلام لدي مجلس حقوق الإنسان في جنيف التابع للأمم المتحدة.
مادة (3): بعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره للعمل به،وينشر في الموقع الرسمي للأكاديمية العالمية للسلام في العالم.
(والله الموفق)
أ. د. غازي كمال أبوكشك
رئيس المجلس الأكاديمي الأعلى
الرئيس المؤسس للأكاديمية العالمية للسلام( في العالم)
أ. د. خالد السبئي
نائب رئيس المجلس الأكاديمي الأعلى
للأكاديمية العالمية للسلام في العالم
التاريخ:21/ 8/ 2019،

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: تكريم السفيرد.عبد الحميد دشتي وتعيينه سفيرا فوق العادة للأكاديمية العالمية للسلام لدي مجلس حقوق الإنسان في جنيف Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً